قصص نجاح

حمزة البلومي….شخصية الاسبوع الايجابية

من الماتينال الى انجح في حياتك الى برنامج الحقائق الاربعة الي جاوب حمزة الي شبكة انجح الاعلامية، اين ما مر الاعلامي حمزة البلومي، الا وكان النجاح رفيقه في اطار مجهود اعلامي جدي هادف يبحث عن الجودة وتقديم الاضافة والارتقاء بالذوق العام .
حمزة البلومي كان أيضا من اول الشخصيات الاعلامية التي عملت في مجال الاعلام الايجابي من خلال تسليط الضوء على قصص النجاح والقصص الملهمة في المجتمع، الانطلاقة كانت عبر برنامج انجح في حياتك على اذاعة شمس افم الذي كان من اول البرامج الاعلامية في تونس في هذا المجال. لتتطور الفكرة لاحقا من خلال اطلاق شبكة انجح وهي شبكة اعلام رقمي تعمل على نشر ثقافة النجاح في المجتمع و تسليط الضوء على قصص النجاح في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، شبكة انجح تستغل كل الوسائل الرقمية لصناعة مادة اعلامية ذات جودة ومتلائمة مع الجمهور التونسي الذي اصبح في غالبه متصل بشكل مستمر بالأنترنت، والهدف مجابهة الموجات السلبية وتشجيع المبادرات الايجابية والتعريف بها، ودعم ثقافة النجاح في بلدنا الذي اصبح يعاني من كثرة الموجات السلبية والافكار الهدامة.
عبر كل هذه المحطات والافكار المتنوعة اثبت الاعلامي حمزة البلومي ان نجاحه لم يكون صدفة او لعبة حظ، بل انه نجاح مبني على العمل والاجتهاد والايمان بالفريق المتميز.

مريم س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)