أخبار

ثلاثة تونسيين على قائمة فوربس الشرق الأوسط تحت سن الثلاثين لعام 2023

كشفت فوربس الشرق الأوسط عن النسخة السادسة من قائمتها السنوية 30Under30 التي تسلط الضوء على المبدعين الشباب في المنطقة دون سن الثلاثين ممن يحدثون تأثيرًا في مختلف القطاعات. وقد توسعت قائمة هذا العام لتضم لأول مرة 120 مشاركا ومشاركة، موزعين بالتساوي على 4 فئات، تضم كل منها 30 مشاركة.

للتأهل للقائمة، كان ينبغي للمرشحين أن تقل أعمارهم عن 30 عامًا بتاريخ 31 ديسمبر 2022، أي أن تاريخ ميلاد كل منهم من عام 1993 وما بعده، ينتمون لأي جنسية، لكن يجب أن تركز الشركة او المبادرة التي يقودها المرشح على خدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تسلط قائمة هذا العام الضوء على إنجازات 145 مبدعًا ومبدعة من 22 جنسية مختلفة.

و يظهر ثلاثة تونسيين، هم يوسف شكري ومحمد فرجاني وحسام ميزة، في قائمة فوربس الشرق الأوسط للشخصيات المؤثرة تحت سن الثلاثين لعام 2023.

يوسف شكري ومحمد الفرجاني، وكلاهما يبلغ من العمر 28 عامًا، هما مؤسسا موقع Segurta.tn؛ مبادرة غير ربحية لتعزيز التعليم في مجالات التمويل والتأمين. أحدهما يقيم في الولايات المتحدة والآخر في تونس.

حسام معيزة، البالغ من العمر 27 عامًا، هو أحد مؤسسي شركة الألعاب الناشئة Galactech. تم شراؤها في أوائل عام 2023 من قبل منصة الرياضات الإلكترونية ومقرها مصر، GBarena. ومنذ ذلك الحين، شغل منصب مدير وحدة أعمال الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)