قصص نجاح

سفير لتونس في الاعلام الدولي وناشر للمحتوى الهادف ….فراس العشي شخصية الاسبوع الايجابية

فراس العشي هو واحدًا من أبرز سفراء تونس في ميدان الإعلام والصحافة على الساحة الدولية. فمستواه الاعلامي العالي فرض نفسه في عدد من القنوات العالمية المرموقة، حيث استطاع أن يتألق ويتألّق أينما حل، من بينها البي بي سي (BBC)، ويوروسبورت (Eurosport)، وفرانس 24 (FRANCE 24). ورغم تجاوزه للمسافات الجغرافية والعمل في أشهر وسائل الإعلام، إلا أنه لم يبتعد عن اهتمامه بوطنه تونس وقضاياها العامة، التي بقي يحملها دائمًا في قلبه وذهنه.

بالاضافة الي عمله الاعلامي فراس من أبرز الشخصيات الشبابية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ينشر محتوى ذو قيمة وهادف . يُظهِر من خلال مشاركاته تجاربه الشخصية، ويشجع على ثقافة العمل والنجاح. ليس هذا فقط، بل يسعى دومًا لرفع الوعي العام والمجتمعي من خلال محتواه المفيد . فراس يناقش قضايا الشأن العام بطريقة مميز وذكية ، محملاً في رسائله الهادفة رؤية تساهم في نشر الوعي العام.

فراس وعلى الرغم من غربته وبعد المسافات، تظل وطنية فراس قوية في قلبه. يعبر عن حبه واهتمامه بتونس من خلال مشاركاته وجهوده المستمرة. يعمل جاهدًا ليقدم قيمة مضافة لوسائل الإعلام والجمهور من خلال الوسائل المتاحة أمامه، يُشارك رسالة الطموح والتحدي، ويحث على مواصلة البحث عن النجاح والتفوق.

من خلال هذه الجهود المستمرة والإيجابية، اختار موقعنا فراس العش “كشخصية الاسبوع الايجابية” لانه شخصية ملهمة ومحفزة للشباب والمجتمع على حد سواء. إنها شخصية تجمع بين النجاح الدولي والوطنية القوية، وتجسد روح التفاني والتفوق في كل ميدان يعبر فيه عن نفسه.
فكل التحية والاحترام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)