انطلقت كشركة ناشئة صغيرة..Sigma Conseil متواجدة في 26 بلدا وتقدم خدمات لكبريات المؤسسات والشركات العالمية بخبرات تونسية

شركة Sigma Conseil اصبحت اليوم متواجدة في 26 بلدا في القارات الثلاثة (افريقيا واسيا واوروبا) عبر 4 مكاتب كبرى وتوفر خدمات دراسات لفائدة عدد من الشركات العملاقة والمؤسسات الدولية الكبرى، هذا ما اكده حسن الزرقوني المدير العام لشركة Sigma Conseil خلال استضافته في اذاعة اكسبراس افم مع الاعلامي وسيم بالعربي للحديث عن قصة نجاح مجمع Sigma .


واضاف الزرقوني ان Sigma Conseil نجحت في كسب ثقة كبريات الشركات والمؤسسات بفضل الذكاء والخبرات التونسية مؤكدا ان كسب ثقة هذه المؤسسات امر صعب جدا لأنها تشترط مستوى عالي والعمل وفق معطيات علمية دقيقة وصارمة، كما بين ان سيغما اصبحت اليوم مجمع يضم عدد من الشركات.


واوضح الزرقوني ان نجاح شركة Sigma لم يكن سهلا وتطلب الكثير من الجهد والذكاء، حيث انطلقت كشركة دراسات ناشئة في نهاية التسعينات بإمكانيات متواضعة، غير انه بالجهد وبالعمل بدات الشركة في كسب حرفاء هامين في ذلك الوقت على غرار قناة الافق وهنكل وغيرها. مضيفا ان شركته كانت تقوم بإنجاز دراسات لفائدة حرفاء محتملين وترسلها لهم مجانيا قائلا “كنا نذوقوهم خدمتنا وكل شركة تشوف المستوى ترجع وتتعامل معانا..


وبخصوص بعض التشكيك الذي تتعرض له نتائج عمليات سبر الاراء السياسية التي تقدمها مؤسسة سيغما ، قال الزرقوني ان المشككين هم الذين لا يريدون تصديق الواقع، ففي كل محطة يتم تكذيب نتائج سبر الآراء سيغما لتاتي النتائج الواقعية وتؤكد التوجهات التي افرزتها نتائج سبر اراء سيغما قائلا “انا نؤمن بالعلم ما يكذبش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *