تصنيف التونسي سمير العبدلي ضمن اكثر 5 محامين تاثيرا في العالم

أعلن تقرير الولايات المتحدة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم U.S. MENA – Best Lawyers “Best Law Firms” وهي مؤسسة دولية غير حكومية تابعة للامم المتحدة ، عن تصنيفها السنوي لاكثر 5 محاميينتاثيرا في العالم لسنة 2020 ، وقد حل التونسي سمير العبدلي ضمن هذا التصنيف مع المحامي الامريكي Alan Morton Dershowitz وSidney Powell محامية الرئيس الامريكي المنتهية ولايته والمحامي الامريكي H. Bruce Shreves والمحامي Daniel J. Block.

وقال التقرير ان سمير العبدلي المدير التنفيذي  لمجموعة العبدلي وشركاه عمل سابقا  ، كمحلل في شركة Baker McKenzie LLP بنيويورك ، قبل الانتقال والتعامل مع الجزائر والمغرب وموريتانيا والدول الأفريقية ، ركز عبدلي ممارسته القانونية على النفط و الغاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وإعادة الهيكلة الدولية والمعاملات عبر الحدود. وكانت لديه خبرة طويلة في التعامل مع الخلافات في مجالات الطاقة ، حيث مثل Word Wide Oil and Gas لسنوات عديدة في سلسلة من القضايا المبلغ عنها في الولايات المتحدة الأمريكية ، ، ويقدم المشورة للحرفاء بشأن حسن تنفيذ المشاريع الكبرى من الناحية القانوينة.

واضاف التقرير ان شركة Abdelly & Associates LLC لها سجل حافل بالنجاحات في الدفاع عن حرفائها في كل مراحل التقاضي حيث  تعد  من بين أكبر شركات قانون التوظيف من جانب الإدارة في تونس والجزائر والمغرب ، وتمثل مجموعة واسعة من شركات النفط والغاز والشركات متعددة الجنسيات ، ومؤسسات الرعاية الصحية والشركات الصغيرة في جميع قطاعات الاقتصاد. يُعرف محامو الشركة بقدرتهم على إيجاد حلول للقضايا  القانونية المتعلقة بالتوظيف من أجل تجنب اضاعة الوقت وتكلفة التقاضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *