أخبار

“بدل أن تلعن الظلام..أوقد شمعة”: صانع جسور الأمل التونسي كريم عرفة يبني جسرا جديدا في احد الارياف ليتمكن الاطفال من التنقل من مدارسهم بامان(فيديو)

في بادرة طيبة، قام الشاب كريم عرفة الملقب ب”صانع الأمل” بانجاز جسر حديدي جديد يربط بين منطقة الترايعية 2 من عمادة الظهيرات و الطريق الجهوية 52 بين باجة ونفزة.

وقال الشاب كريم أنه انطلق في بناء هذا الجسر خاصة بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي وهي توثق صعوبة التنقل التلاميذ إلى المدارس في فصل الشتاء.

وكان قد أشرف المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية باجة صابر البنبلي وعدد من الإطارات الجهوية على تدشين هذا الجسر الذي سيفك عزلة اكثر عدد من الأهالي و يساهم في تنقل التلاميذ إلى المدرسة خاصة انهم كانو يعانون الأمرين خاصة مع تساقط الامطار والتي تمنعهم من التنقل جراء ارتفاع منسوب المياه.

ونشرت صفحة شباب نفزة ما يلي :”مبروك لأهالي منطقة الترايعية التابعة لعمادة الظهيرات افتتاح جسر الامل وقد واكب هذا الافتتاح معتمد نفزة و المعتمد الاول المكلف بتسيير شؤون الولاية و دار الثقافة بنفزة وقد تعهد المسؤولين بإيجاد حل في أقرب وقت ممكن بالنسبة للمسلك الريفي الذي يربط المنطقة بالجسر …. شكرا المتطوع كريم عرفة وشكرا لكل من مد يد المساعدة في هذا الإنجاز العظيم”.

و كان قد دون المتطوع كريم عرفة :”

أن توقد شمعة خير من ان تلعن الظلام.

الحمد لله ان يصل هذا العمل الإنساني إلى مرحلة متقدمة

برشة فرحة برشة عينين تضحك صغار و كبار .

فرحتي كبيرة بهذا العمل لأنه الأكبر لأن المنتفعين أكثر

قريبا سأكون الأسعد بهذا العمل .

شكرا لمن كان سندا لي في هذا العمل العظيم “.

الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)