إعلام

موقع “تونس الناجحة Successful Tunisia” يتوج بالجائزة الكبرى في قمة تونس الرقمية “TDS Awards (صور)

بكل فخر نعلمكم ان موقعنا “تونس الناجحة Successful Tunisia” تحصل الجائزة الكبرى “TDS Awards” في فئة وسائل الإعلام خلال فعاليات قمة تونس الرقمية، “Tunisia Digital Summit”، وهي أكبر مناسبة في مجال التكنولوجيا والرقمية في تونس.
تم اختيار موقع “Successful Tunisia” لهذه الجائزة، وهي تُمنح للمرة الأولى في تونس، من قبل لجنة تحكيم تتألف من ثمانية شخصيات مرموقة في مجالات متعددة، بما في ذلك التكنولوجيا الرقمية ووسائل الإعلام وإدارة الأعمال والتسويق والاتصالات والدراسات.
يعد موقع “Successful Tunisia” أول موقع إعلامي في تونس يندرج ضمن مفهوم الإعلام الإيجابي. حيث يرتكز خطه تحريره على نشر قصص النجاح في مجالات مختلفة وتوعية الجمهور بالمبادرات الإيجابية في المجتمع، بالإضافة إلى تقديم الاختراعات والشركات الناشئة والمشاريع التونسية المبدعة على الصعيد الدولي.
يستقطب موقع “Successful Tunisia” أكثر من 4 ملايين زائر تونسي شهريًا عبر موقعه الإلكتروني ومنصاته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، يحتل المرتبة الأولى في قائمة المشتركين على LinkedIn في تونس.
موقع “تونس الناجحة Successful Tunisia” هواكثر من وسيلة إعلامية، بل هو مشروع يهدف إلى مواجهة ثقافة
يؤكد مبتكرو فكرة “Successful Tunisia” أن موقعهم يتجاوز المجرد وسيلة إعلامية، بل هو مشروع يهدف إلى مواجهة ثقافة الإحباط والسلبية، من خلال تعزيز ثقافة النجاح والعمل والبناء والجهد والقيم الإيجابية. ويرون أن هذا هو السبيل الوحيد الذي سيعيد تونس إلى التقدم والتنمية.
يجدر بالذكر أن قمة تونس الرقمية، المعروفة أيضًا باسم “Tunisia Digital Summit”، هي أكبر حدث سنوي في تونس في مجالات الرقمية والتكنولوجيا الحديثة والأعمال. أُقيمت هذا العام من 21 إلى 22 يونيو 2023 ، وجمعت الفاعلين الاقتصاديين والرقميين الرئيسيين في تونس، بما في ذلك المؤسسات العامة والشركات المعروفة والناشئة والمؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى عدد من الخبراء التونسيين الرائدين النشطاء على الساحة الدولية.
شكلت هذه القمة فرصة للمناقشات والاقتراحات التي تهدف إلى دفع تونس نحو التقدم في مجال الرقمي والتكنولوجيا، وتعزيز تبادل الخبرات وتعزيز العلاقات بين المشاركين، وتشجيع المبادرات المهمة في مجالات متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)