سياحة

رمضان في نزل ” Adam Suites ” : اطباق متميزة …إفطار هادئ وأمسيات روحية في أجواء رمضانية

بمناسبة شهر رمضان المبارك   قرّرت إدارة نزل ” Adam Suites ”  بضفاف البحيرة  – تونس أن يجمع بين الروحانيات  والانسجام والنكهات والكرم  من أجل إسعاد حرفائه  وتوفير كل ما يرضيهم في هذا الشهر الكريم.

وبين الأطباق المقترحة للإفطار وهي أطباق مستوحاة من وصفات الأكلات الجهوية والأكلات التقليدية العتيقة والموسيقى المختارة بعناية شديدة خصّيصا للسهرات الرمضانية يعدكم نزل ” Adam Suites”  بأن تقضوا شهرا مقدّسا مليئا  بالإيمان والسكينة والهدوء سواء كنتم مع أفراد العائلة  أو كنتم مجموعة من الأصدقاء.

وخلال الفترة الممتدة من الإفطار إلى  السحور    مرورا  بأمسيات رمضان   يعدكم  النزل بأن  يجعلكم  تعيشون  هذا العام تجربة فريدة من نوعها  من خلال  لحظات رائعة و فريدة تجمعكم حول  النكهات والروائح الزكيّة  المحلية  منها والعالمية   ولكن أيضا حول الموسيقى الروحية التي ستنقلكم  إلى لحظات من الصفاء والنقاء  ومن النشوة والإحساس بالراحة والرفاهية.

ومن أجل أن يجعل رمضانكم   هذه السنة   راسخا في الذاكرة  ومليئا بالهدوء والصفاء   خصّص النزل  كالعادة   ” الشاف ” إلياس بن أحمد وفريقه لإعداد  كافة الأطباق  التي ستروق لكم وتلبّي رغباتكم وشهواتكم   ولا شكّ أن  بعضها أحلى وأفضل مذاقا من بعضها الآخر.

 وبطبيعة الحال نحن نتحدّث هنا عن ”  بوفيه ” بنكهات متعددة ومصمم بمكونات من أفضل المنتجين التونسيين. وبمناسبة هذا الشهر  الكريم   لم يدّخر مطعم ”  The Flavours ”  أي جهد من أجل  إثارة أذواقكم  ومنحكم  راحة البال  التامة عند  موعد الإفطار…  وسيكون كل ذلك في أجواء من  الموسيقى  الصوفية  على إيقاعات العود والقيتارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)