إقتصاد

الشركة الكورية “يورا” تضاعف إستثماراتها بالقيروان وتخلق 2000 موطن شغل

أفاد المدير الجهوي للنهوض بالصناعة والتجديد بالقيروان، حاتم السالمي خلال الندوة الإقليمية الثالثة حول تحفيز الإستثمار في القطاع الثقافي بأن الشركة الكورية”يورا” المختصة في صنع كوابل السيارات المنتصبة بالمنطقة الصناعية القيروان تعتزم بداية من شهر مارس المقبل القيام باشغال توسعة وتوفير الفي موطن شغل جديد بالجهة.

وأضاف ان الشركة حاليا توفر1600 موطن شغل وبذلك ستتيح 3600 موطن شغل بالجهة ،مشيرا الى ان أشغال التوسعة ستكون بالمنطقة الصناعية الباطن مؤكدا إحدى المؤسسات الصناعية الألمانية المختصة في صنع كوابل السيارات اعربت عن رغبتها في الانتصاب في ولاية القيروان والقيام باستثمارات في هذا القطاع بالجهة.

كما أشار إلى أن إحدى المؤسسات الصناعية الألمانية المختصة في صنع كوابل السيارات أعربت عن رغبتها في الانتصاب في ولاية القيروان والقيام باستثمارات في هذا القطاع بالجهة.
ولفت إلى أن ولاية القيروان تتمتع بامتيازات التنمية الجهوية وتوفر عدة امتيازات مالية وجبائية للمؤسسات كما تضم عدة مناطق صناعية على غرار المنطقة الصناعية السبيخة القابلة للتوسعة.
ويشار الى أن ولاية القيروان تتميز بتنوع فرص الاستثمار في مختلف معتمدياتها في مجالات الفلاحة والسياحة والصناعات التقليدية والخدمات والصناعة، وبتوفر مناخ استثمار واعد بها باعتبارها ولاية ذات تنمية جهوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)