أخباررياضة

مدرب مانشستر يونايتد: حنبعل سيكون ضمن قائمة مباراة اليوم

كشف رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، عن غيابات فريقه خلال لقاء ميدلزبره، اليوم الجمعة، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويخوض مان يونايتد أولى مبارياته بعد فترة من التوقف حين يواجه ميدلزبره في بطولة كأس الاتحاد، حيث لم يظهر الفريق منذ فوزه على وست هام يونايتد 1-0 في الدوري الإنجليزي يوم 22 جانفي الماضي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، كشف رانجنيك عن احتمالية مشاركة لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا في التشكيلة الأساسية بعد غياب طويل، حيث قال “نعم، سيكون ضمن المجموعة، وربما يبدأ المباراة”.

على جانب آخر، أشار المدرب الألماني إلى غياب المهاجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني، حيث لن يعود للتدريبات هذا الأسبوع، قائلا “لقد تواصل معي وطلب مني الحصول على راحة ليومين إضافيين”.

كما سيغيب المدافع السويدي فيكتور لينديلوف، لعدم مشاركته في التدريبات على مدار الأسبوع بسبب مرضه، فيما حصل جيسي لينجارد على راحة لمدة يومين، لتصفية ذهنه بعد حرمانه من الرحيل عن النادي في الميركاتو الشتوي.

وبخصوص الدولي التونسي حنبعل المجبري، قال المدرب الألماني؛ “المجبري إنطلق في التمارين معنا و سيكون عضو قار في المجموعة و سيتدرب بإنتظام معنا و سيكون غداً ضمن المجموعة التي ستواجه فريق ميدلزبره .. حتى أكون صادق لم أشاهد كثيراً حنبعل لأنه كان متواجد مع منتخب بلاده .. لقد شاهدته يلعب مع المنتخب ليس في كأس إفريقيا بل في كأس العرب لقد شاهدته في الدور النهائي .. حسب ما عاينته إلى حد الآن أعتقد أنه موهبة واعدة و يستحق أن يكون مع الفريق الأول في ما تبقى من الموسم .. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى