سخر منه اصدقائه في بداية مشروعه..مشاهير العالم يرتدون علامة The best or Nothing التي اطلقها الشاب التونسي زياد بن احمد (صور)

ظهر عديد مشاهير العالم على غرار ليونيل ميسي وبن زيما وراموس ومبابي وغيرهم  وهم يرتدون قبعات من علامة The best or Nothing، لكن ما لا يعلمه اغلب التونسيين هو ان هذه العلامة اطلقها الشاب التونسي زياد بن احمد الذي اطلق مشروعه بإمكانيات بسيطة وبأحلام كبيرة.

ويقول زياد بن احمد انه انطلق في مشروعه من خلال تصميم قبعة خلال وقت فراغه ومن ثمة قام بإصدار 100 نسخة منها وقام ببيعها لأصدقائه في تونس لتنطلق اثر ذلك رحلة هذه العلامة التي نشأت في تونس.

ويقول زياد انه انطلق في مشروعه بالفكرة ولم تكن له امكانيات مادية  لكن بنجاحه في بيع ال100 قبعة الاولى فتح له المجال لتصنيع دفعات لاحقة منها.

ويقول زياد انه وفي بداية مشروعه كان اصدقائه يسخرون منه عندما كان يقول لهم انه سينجح في جعل مشاهير العالم يرتدون قبعته لكنهم اليوم شاهدوا بأعينهم المشاهير يرتدون علامة The best or Nothing.

ويقول زياد انه ينصح الشباب التونسي بالحلم والايمان بأفكارهم والعمل من اجل تجسيدها وعدم الاكتراث لخطاب الاحباط لان النجاح يكون في النهاية حليف من يعمل ويجتهد ويؤمن بحلمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *