معز حريزي: نجاح المرحلة القادمة نجاح لتونس ويجب ان يعود الانتاج والعمل والاهتمام بتنشيط الاقتصاد ودفع الاستثمار

قال معز حريزي رئيس المنظمة الوطنية تونس تنتج انه لا خيار لكل التونسيين بكل اطيافهم الا العمل من اجل انجاح المرحلة القادمة لان نجاحها هو نجاح لتونس.
واضاف الحريزي ان ما يهم منظمة تونس تنتج ليس دائما البدايات، بل الطريق الذي ستسير فيه المرحلة القادمة المالات والنهايات، وان المنظمة تأمل في ان تمثل الخطوات التي تم اقرارها بداية لإصلاح وتصحيح للمسار يدفع بالبلاد نحو الطريق الصحيح، طريق العمل والانتاج والبناء واستشراف المستقبل والاهتمام بالمشاغل الحقيقية للمواطن واجيال المستقبل .
واعتبر الحريزي ان نجاح المسار في الفترة القادم يتطلب عديد الشروط منها تكوين حكومة انقاذ وطني تقودها كفاءات تونسية حقيقية لها الخبرة والمستوى العالي والقدرة على ادارة الازمات وايجاد الحلول المبتكرة وتنفيذ برامج اصلاح سريعة وعاجلة، مشيرا الى انه يجب القطع مع طريقة تشكيل الحكومات السابقة ، حيث سلمت الدولة للهواة وعديمي الكفاءة وفاقدي البرامج والحلول فكانت النتائج كارثية …
كما شدد الحريزي على ان منظمة تونس تنتج تطالب بان يكون دفع الانتاج الوطني والقطع مع الاضرابات العشوائية التي تستهدف مواقع الانتاج ومؤسسات الانتاج، وتنشيط الاقتصاد واعادة الثقة للمستثمرين ودفع الاستثمار ودعم المؤسسات الصغرى والمتوسطة وايجاد حلول اقتصادية ناجعة في صميم عمل الدولة والسلط التنفيذية في الفترة القادمة . مشيرا الى انه لا يمكن ان يتحقق اي نجاح سياسي واجتماعي وتنموي الا بإعادة دفع عجلة الاقتصاد المعطلة منذ سنوات ..
وقال الحريزي ان منظمة تونس تنتج تطالب بدعم مكانة الشباب في سياسات الدولة وفي مختلف مواقع المسؤولية والاستفادة من الطاقات الشبابية الكبيرة التي تزخر بها بلادنا والتي بقيت لسنوات طويلة مهمشة ومادة للاستهلاك الاعلامي.
وشدد الحريزي على ان المنظمة الوطنية تونس تنتج ستساند الافعال لا الاقوال، و ستكون قوة دعم وبناء وستعمل من اجل ان يكون المسار القادم مصار صحيح يقطع مع محطات الفشل السابقة ويضع بلادنا في سكة العمل والانتاج والبناء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *