سوسة: بفضل اسعاره المناسبة وجودة الخدمات المقدمة للسائج التونسي ..فندق Royal Kenz يمتلئ بالكامل (صور)

رغم الخسائر الفادحة والاضرار الكبيرة التي لحقت بقطاع السياحة والفنادق التونسية بسبب جائحة كورونا، الا ان عديد الفنادق التونسية عرفت كيف تتعايش مع هذا الوضع وفتحت ابوابها للسياح التونسيين في سبيل البقاء والحفاظ على مواطن رزق عمالها وموظفيها حتى وان لم تحقق ارباحا.

هذه الصور تأتينا من فندق Royal Kenz Thalasso & Spa Hotel بسوسة المصنف 4 نجوم، الذي كان في السابق يمتلئ بالكامل خلال شهر اوت بالسياح الاوروبيين، غير انه هذه السنة امتلاء بالكامل والاغلبية الساحقة من النزلاء هم من السياح التونسيين

اسعار الحجز والاقامة مناسبة جدا ولا تقارن بأسعار ما قبل جائحة الكورونا، الخدمات المختلفة المقدمة للحرفاء راقية وفي المستوى المطلوب وتعامل العمال واطارات النزل حرفي ولا يختلف عن التعامل مع الحرفاء الاوروبيين.

اجراءات السلامة والوقاية هي ايضا في مستوى مرضى، حيث التعقيم المتواصل للفضاءات المغلقة واماكن المرور المشتركة ‘مثل المصاعد) وقيس دراجات الحرارة عند الدخول، ومنع استخدام نفس الادوات.
التنشيط داخل النزل هو ايضا مختلف ويراعي خاصية السائح التونسي ورغباته وميولاته الفنية

وفي المجمل تحية لهذا النزل الذي لم يختر الحل السهل وهو الاغلاق واختار المقاومة والعمل والحفاظ على مواطن الشغل ومد اليد للسائح التونسي، وتحية لإطارات وعمال هذا النزل على كل الجهود التي يبذلونها لتقديم خدمات سياحية في المستوى المطلوب للحرفاء..
مريم س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *