إقتصادسيارات

بداية من 15 أوت: شركة الزواري للسيّارات تعرض تحفتها الجديدة Tivoli Classy

تطرح قاعات عرض شركة الزواري للسيارات بتونس بداية من يوم 15 أوت 2020 تحفتها الجديدة، سيارة Tivoli Classy الطراز الجديد من سلسلة السيارات الرياضيّة الشهيرة متعدّدة الاستعمالات Suv Tivoli من انتاج شركة أسانغ يونغ الكوريّة.

وتبلغ قوّة محرّك Tivoli Classyا128 حصانا ولا يستهلك في المتوسّط سوى 5.9 لترات في المائة كلم وتدفعها عجلتان قاطرتين وهي مجهّزة بعدّاد سرعة يشمل 6 مراحل.

وتتمتّع سيارة Tivoli Classy بشكل خارجي لا مثيل له إذ تتميّز بجوانب منقوشة وواسعة وبزوايا مزركشة وبمصابيح تشكّل “عيون تمنحها نظرة جريئة”.

وهي الى جانب ذلك من طراز أصيل وعصري وليس عاديّا بالمرّة وتتفرّد بخطوط سماتها محدّدة بوضوح. وباختصار يصعب الصمود أمام إغواء سيارة Tivoli Classy لأنّها ببساطة فريدة من نوعها.

ويتوفّر هذا الطراز من السيارات في نسخ مختلفة الألوان بما يمكّن من الاستجابة لكلّ الأذواق. كما أنّه بإمكان الحريف اختيار طراز ثنائي الألوان يسمح له بشخصنة سيارته والتعبير من خلالها عن شخصيّته عبر اختيار لونه المفضّل من باقة الألوان المقترحة.

وسيارة Tivoli Classy مزوّدة بأحدث وسائل الأمان مثل جهاز راصد لضغط العجلات وآخر لمنع خروج السيارة عن مسارها وبنظام يساعد على صعود الطرقات الجبليّة والفرملة الآليّة العاجلة فضلا عن رادار وكاميرا رصد عن بعد ووسادات هوائيّة أماميّة وجانبيّة. وهي مجهّزة أيضا بنظام ISG يمكّن من حفظ استهلاك الوقود عبر ايقاف آلي للمحرّك عند توقّف السيارة.

وتعرض شركة الزواري للسيارات Tivoli Classy بسعر لا يتجاوز 64 ألف و800 دينار باحتساب كل الضرائب (TTC) مع ضمان بـ 3 سنوات (أو 100 ألف كلم).

وتأتي النسخة الجديدة من سيّارات Suv Tivoly لتحسّن من ترتيب تموقع هذا النوع من السيارات المتفرّد أصلا بخصائصها المتميّزة في السوق التونسيّة.

Tivoli Classy …  سيارة تشغل الدنيا وتسلب العقول وتأسر القلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى