مبادرات

شكرا مجموعة Lost And Found Tunisia و Consommi Tounsi #619

#شكرا مجموعة Lost And Found Tunisia و Consommi Tounsi #619

اليوم وبلادنا 🇹🇳تخرج منتصرة 💪في حربها على الكورونا، بعد ان حققت نتائج مشرفة 👍من حيث السيطرة السريعة على الوباء والخروج من دون اضرار صحية (عدد ضئيل من الاصابات والوفيات). لا بد ان نكرم 🙏الجنود والرجال والمؤسسات والشخصيات التي وقفت الى جانب البلاد في المحنة والايام الصعبة كل من موقعه وكل حسب امكانياته وساهموا في هذا الانتصار الذي شرف تونس امام العالم .

مجموعتي Lost And Found Tunisia و Consommi Tounsi #619 اثبتتا خلال ازمة الكورونا ان مجموعات الفايس بوك ليست فقط مجموعات للتسلية والتعارف وتبادل الاراء، بل انها قادرة ان تكون مجموعات للفعل الايجابي والعمل الميداني وتقديم يد العون للمحتاجين.

خلال ازمة الكرونا قامت كل من مجموعة Lost And Found Tunisia و Consommi Tounsi #619 باطلاق مبادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجمع المساعدات وتوزيعها على العائلات المحتاجة، اعضاء هاذه المجموعات هم يبلغون على العائلات المحتاجة ويحددون اماكن اقامتهم، واعضاء هذه المجموعات هم من يقومون بجمع واعضاء ومشريفي هذه المجموعات هم من يقومون بجمع المساعدات وتوزيعها، مئات العائلات اذا لم نقل الالاف ومن كل ولايات الجمهورية استفادت من هذه المساعدات.

شكرا لمجموعة Lost And Found Tunisia و Consommi Tounsi #619 والي مشريفيهما واعضائهما على كل العمل الذي قمتم به والجهود التي بذلتوها خلال ازمة الكورونا، شكرا لحسكم الوطني وفعلكم الايجابي …بامثالك تونس انتصرت وبامثالكم تونس اخرى ممكنة…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى