مبادرات

مبادرة “تونس تنتج” تطلق حملة “اذا تحبها تعدي الازمة ويتحسن اقتصادها استهلك منتوج تونس وادعم انتاجها”

بمناسبة عودة المحلات التجارية للعمل في هذا الوضع الصعب اعلنت المبادرة التونسية لدعم المنتوج التونسي” تونس تنتج” عن اطلاقها لحملة لدعم المنتوج التونسي تحت شعار “اذا تحبها تعدي الازمة ويتحسن اقتصادها استهلك منتوج تونس وادعم انتاجها”

وقالت المبادرة ان الشعب التونسي منذ بداية ازمة الكورونا بان له حس وطني ومواطني راقي، حيث شاهدنا التضامن الكبير بين التونسيين، وشاهدنا عددا كبير من المبادرات المجتمعية الصادقة، وشاهدنا سلوكا واعي ومتحظر لدى عدد كبير من المواطنين …وكل هذا ساهم بشكل عام في كسب اول المعارك ضد وباء الكورونا والسيطرة عليه وحماية ارواح الاف التونسيين .

واضافت المبادرة انه ومثل ما كسب الشعب التونسي مرحلة هامة من المعركة ضد وباء الكورونا يجب علينا ان نكسب ايضا المعركة الاقتصادية.

وشددت المبادرة على ان كسب المعركة الاقصادية والحد من الاثار السلبية للوباء يمر حتما عبر المنتوج التونسي، لان دعم المنتوج التونسي في هذه الوقت يعني دعم مئات الاف العمال والحرفيين التونسيين العاملين في ورشات صغيرة او في مؤسسات صناعية ومساعدتهم على الحفاظ على مواطن شغلهم. كما ان دعم المنتوج التونسي يعني ايضا الحد من التوريد وتقليص اخراج العملة الصعبة ودعم الدينار التونسي…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)