أخبار

ادعوا ان مصنع بسيدي داود قام بطردتهم….المصنع نقل وحدته الانتاجية الى منطقة قصر سعيد غير ان عدد من العمال رفضوا وطالبوا بمنحة المغادرة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ادعى فيه عدد من العمال انهم تعرضوا الى الطرد التعسفي واجبار عدد اخر منهم بشكل تعسفي على نقلة الى قصر سعيد .

ولتوضيح ما تم نشره، اكد مصدر مسؤول بالمصنع المذكور ان المصنع لم يقم بطرد اي عامل وان ما تم نشره مغالطات ومحاولة وثلب سيتم تتبع مرتكيبيه قضائيا.

واضاف المصدر ان المؤسسة تتعرض في الاونة الاخيرة الى عديد الصعوبات وفي سعي للحفاظ على ديمومتها واستمرارتها وتقليس الخسائر، تم اقرار برنامج اعادة للهيكلة تم الاتفاق على نقل كل العمال للعمل بالوحدة الصناعية التابعة للمؤسسة في قصر سعيد، كما تعهجدت الشركة بتوفير النقل لعمالها من منطقة سيدي داود الى قصر سعيد والمحافظة ايضا على كافة امتيازاتهم من منح واقدمية .

واكد المصدر ان عدد من العمال وافقوا على النقل في حين قررت مجموعة اخرى رفض الحلول الوسطى و الاعتماد على استراتيجية اخرى ضنا منها انها بهذا السلوك يمكنهم الحصول على تعويضات.

وبين المصدر بالمؤسسة ان جميع العمال ان بفضل جهود شركات المجمع امكن لكل العمال الحصول على منحة انتاج لسنة 2019 وكامل الحرايات الى غاية شهر مارس المنقضي وايضا مساعدة بـ 250 دينارا في منتصف شهر افريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)