أخبار

قائلا”يجب ان نكون امة تونسية واحدة”….محسن مرزوق يطلق مبادرة للتضامن بين العائلات ويقول انه سيكون اول الملتزمين بها (فيديو)

اعتبر رئيس محسن مرزوق انه لا معنى للسياسة وللمواقف السياسية والبلاد يتهددها وباء، معتبرا ان هذه اللحظة التاريخية تتطلب من كل التونسيين ان يكونوا ايجابيين وان تسود روح التضامن بينهم قائلا”يجب ان نكون امة تونسية واحدة”.

وقال مرزوق ان عدد كبير من العائلات التونسية فقدت رزقها بسبب الحجر الصحي واصبحت تعاني اوضاعا صعبة، مؤكدا على ظرورة ان تتضامن العائلات التونسية مع بعضها لتجاوز هذه الاوضاع بعيدا على منطق المس من كرامة العائلات المحتاجة وتصويرها وهي تتلقى المساعدات.

واقترح مرزوق ان تتكفل كل عائلة قادرة على المساعدة بعائلة او عائلات اخرى حسب استطاعتها، مضيا انه هو اول من بادر بهذه الخطوة التي ستساعد بشكل كبير على تقوية الشعور بالانتماء لهذا الوطن وستساعد الكثير من العائلات محدودة الدخل على مقاومة الاقتصادية للوباء.

https://www.facebook.com/TunisiaTimes/videos/1991594600975629/?__tn__=kC-R&eid=ARAipNmEdpWHpuqAmoOJrnL7eDRma4LvB-VAecpVkHKrtGMvOaImcB_zBPMBR2Tuz7rv_ysGqUdJkbLI&hc_ref=ARSlZcK6rUYDWFMuOQpb1pvuYLUVeecDoD3tv5ygmLhVZaQGKCczEQegHkPDXELF12A&fref=nf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)