إقتصاد

تامينات MAE تُعَرِّفُ بتأمين “دارك” عبر اطلاق حملة اشهارية تجمع بين الابداع و التجديد

في بلد مازالت فيه ثقافة التامين غير شائعة، تحاول تعاونية التامين للتعليم MAE Assurances تغيير الوضع من خلال التعريف بمنتوج تأميني خاص بالمسكن الذي يعتبر أساس تكوين العائلة وسلامتها و غالبا ما يتم نسيان حمايته و حماية ما فيه. وفي هذا الإطار أطلقت MAE Assurances منذ يوم 1 نوفمبر الجاري حملة اشهارية مميزة لتامين “دارك” تحت شعار “العزيز عليك احميه”.

و لكسر الفكرة السائدة لدى الكثيرين بان تامين السكن هي مسالة تتعلق بالأثرياء أصحاب المنازل الفخمة فقط، نجحت شركة الاتصال و الاشهار New Age التي تعمل لفائدة التعاونية في اخراج حملة اشهارية مميزة حضرية و رقمية و إذاعية ابدعت فيها من خلال اعتمادها على تقنيات بصرية حديثة في تصميم المعلقات الاشهارية ترتكز على تقريب الصورة اكثر ما يمكن للواقع و تبين مدى خطورة الحوادث التي تطال المسكن فتخلف عديد الخسائر المادية التي لا يمكن تعويضها اذا كان المسكن غير مؤمن.

هذا الى جانب تمرير ومضة اشهارية عبر الإذاعات تسوق للمنتوج التأميني “دارك”، تبرز قيمة المنزل و ما يحتويه وتحث صاحبه على المحافظة عليه من خلال تأمينه و ضمان سلامته سواء كان على ملكه الخاص او مستأجرا له.

حرصت تعاونية التامين للتعليم في اطلاقها لهذا التامين على ان تكون تكاليفه مشجعة ومناسبة لمختلف الفئات الاجتماعية لذلك وضعت على ذمة منخرطيها تامين “دارك ” بداية من 5 دنانير في الشهر و يختلف هذا السعر حسب قيمة المسكن و ما يحتويه.

اذ حسب مصالح وزارة الداخلية والحماية المدنية فقد سجلت الحوادث المنزلية على غرار حوادث الحرائق والسرقة وانفجار قوارير الغاز ارتفاعا كبيرا خلال السنوات الأخيرة. وهذه الحوادث في اغلب الأحيان ينتج عنها خسائر مادية وبشرية فادحة، الامر الذي دفع بمصالح الحماية المدنية الى تكثيف الحملات التحسيسية ودورات التدريب، ومن هنا تبرز قيمة تامين المسكن و حمايته.

تتميز التعاونية عن بقية شركات التامين بمنظومتها التشاركية والتضامنية الانتخابية بالأساس، اذ تمكن الانتخابات من تولي أي منخرط مساهم من ان يكون عضوا في مجلس الإدارة وفي هياكل تصرفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)