مؤسسات

الدورة الاولى لتظاهرة” نستهلكو صنع تونسي” تكرم شركة ZEN لنجاحها في فرض نفسها كعلامة متميزة ومبتكرة في السوق التونسية

الدورة الاولى لتظاهرة نستهلكو صنع تونسي تكرم شركة ZEN المختصة في النسيج والملابس على نجاحها في فرض نفسها كعلامة متميزة ومبتكرة في السوق التونسية وذلك بحضور رئيس الحكومة السيد يوسف الشاهد، ووزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة، والأمين العام للاتحاد العام للاتحاد التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، والأمين العام لمنظمة الأعراف سمير ماجول.

وتجدر الإشارة الى مؤسسة ZEN تساهم بفعالية كبيرة في التنمية الاقتصادية للبلاد وذلك من خلال تشغيل أكثر من 4000 عامل وموظف بصفة مباشرة أو بصفة غير مباشرة بالإضافة الى امتلاكها لاكثر من 34 مغازة في مختلف جهات الجمهورية
كما أن 95 بالمائة من المنتجات التجارية لعلامة ZEN تونسية الأصل والمصدر. كما أن 65 بالمائة من الإنتاج يتمّ تصنيعه بمصانع المجموعة. وتتعامل ZEN أيضا في جزء من الإنتاج مع المؤسسات الصغرى والمتوسّطة المنتشرة في أنحاء مختلفة من التراب التونسي .

وبالإضافة إلى ذلك فإن ZEN ( علامة العائلة والطفل ) مؤسسة مواطنة تقوم بأنشطة اجتماعية موجّهة نحو العائلة والطفل . وهذا في حد ذاته التزام أرادت ZEN أن تنقله من خلال الدائرة الحمراء الموجودة بشعارها في إشارة إلى النواة العائلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)