إقتصادمؤسسات

علامة ZEN التونسية تنطلق في التوسع في الخارج وتستعد لافتتاح نقاط بيع في الجزائر (صور)

بحضور حبيب الدبابي كاتب الدولة لدى وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة وعادل الخبثاني والي صفاقس كشفت اليوم مجموعة “زان”التونسية عن مودل الفرنشيز الخاص بها في النسيج والملابس الاول من نوعه في تونس businessmodèle de franchise #ZEN_INDUSTRY.

وقال حبيب الدبابي في تصريح اعلامي بهذه المناسية ان مؤسسة “زان”هي نمودج تونسي يجب على بقية الشركات ان تتبعه، مضيفا ان لشركة زان خصائص هامة، منها انها تنتج منتوج تونسي 100بالمئة من حيث التصنيع والخلق، وتبيع في تونس عبر مغازات تونسية ، ولها القدرة على البيع في الخارج والتصدير.

من جهته قال الياس الزواري المدير العام لمجموعة ZEN ، ان ZEN تسعى الى دفع التصدير في قطاع النسيج والمساهمة في تحويل تونس من بلد يصدر عبر المناولة الى بلد يصدر علامات خاصة.

واضاف الياس الزواري ان علامة وجدت شريكا هامة في الجزائر وستقوم خلال الاشهر القريبة بافتتاح اول نقاط بيع بهذا البلط بعد ليبيا، مؤكدا في ذت السياق ان العلامة وضعت مخطط متكامل للتوسع في السوق الافريقية عبر مراحل، مشيرا الى ان صناعة النسيج والملابس لا يمكن ان تتطور الا بالعمل من اجل فتح اسواق جديدة والسعي لابراز علامات تونسية.

كما كشف الزواري ان شركة “زان” بصدد اعداد وحدة صناعية ولوجستية جديدة ستمتد على مساحة تتجاوز ال15الف متر مربع وستشغل اكثر من 700 مئة عامل تونسي مشيرا الى ان هذا المشروع سينطلق بشكل فعلي خلال الايام الاشهر القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)