مؤسسات

بمناسبة يوم العلم الجامعة الخاصة المتوسطية بتونس MIT تحتفي بتخرج الدفعة 15 لطلبتها وتوقيعها لاتفقيات شراكة مع جامعات دولية

بمناسبة الاحتفال بيوم العلم نظمت الجامعة الخاصة المتوسطية بتونس، المعروفة اختصارًا بـ MIT حفل تخرّج الدفعة الخامسة عشرة من طلبتها ، مضيئةً بذلك الدور المهم الذي تلعبه تونس كمركز للمعرفة والتعليم في منطقة الشمال الإفريقي.

وشهد الحفل تخرّج حوالي 250 طالبًا وطالبة من مختلف الجنسيات، وبخاصة من دول جنوب الصحراء، مما يبرز تنوّع وتعدد ثقافات الطلاب الذين اجتمعوا تحت راية واحدة للسعي نحو تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم في مجالات مختلفة. تعتبر MIT جامعة تحتضن أحدث التقنيات في مجال التعليم عن بعد، مما يمكّن الطلاب من الاستفادة القصوى من الدروس والمواد الدراسية بمرونة وسهولة.

لا يقتصر دور جامعة MIT على البيئة المحلية فحسب، بل تمتلك الجامعة عددًا من الاتفاقيات المهمة مع أبرز الجامعات في العالم، على غرار الجامعة الشهيرة كامبريدج. هذه الاتفاقيات تفتح أمام الخريجين أبواب التواصل والتبادل العلمي الدولي، مما يسهم في تعزيز المستوى الأكاديمي وتطوير المعرفة.

إنّ حفل تخرّج هذه الدفعة من طلاب جامعة MIT يعكس تفوّقهم ونجاحهم في الدراسة، ويشكّل بداية جديدة لمستقبل مشرق ينتظرهم في مختلف ميادين العمل والبحث. تبقى تونس ملتقى للعلماء والعلماء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حاملة لشعلة العلم والمعرفة التي تتوهّج في سماء القارة، وتنير الطريق للأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)