إقتصادمؤسسات

برنامج التشكيلة “E-Tachkila” : “فيفو إنرجي” وآمي للتأمين يعلنان عن إطلاق شراكة حول السلامة المرورية بتنسيق من Tunivisions

في إطار مسؤوليتهما المجتمعية ، وبهدف توعية الشباب بأهمية السلوك المروري السليم تطلق شركتا فيفو إنرجي تونس، الشركة التي توزع منتجات شال في تونس و آمي للتأمين، خلال ندوة صحفية مشتركة بالعاصمة برنامج شراكة مميز أطلاقا عليه اسم “التشكيلة””E-Tachkila”، وذلك بتنسيق من Tunivisions.

وتتمثل فكرة “التشكيلة” E-Tachkila” في إنجاز سلسلة تحسيسية مصورة حول السلامة المرورية، أبطالها 5 شبان تتراوح أعمارهم بين 18 و25 سنة يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وسيتم في هذه السلسلة تصوير مشاهد تحاكي بعض السلوكيات المرورية التي تعرِّض الشباب للخطر في الطرقات ، بطريقة مجدّدة يتم فيها المزج بين الأسلوب الطريف والمميز الجاذب للشباب والرسالة التحسسية العميقة.

وبالإضافة الى السلسلة المصورة، سيتم إطلاق تطبيقة على الهاتف المحمول Application mobileتحمل نفس الإسم “التشكيلة “وهي موجهة بالأساس لنفس الفئة العمرية.
وفي مرحلة أولى يمكن للشباب الولوج للتطبيقة والإجابة على الأسئلة المطروحة حول السلامة المرورية، والتي تمكّنهم من نيل جوائز عند التحصل على عدد هام من النقاط . وفي مرحلة ثانية ستقوم هذه التطبيقة برصد سلوكيات الشباب وذلك عبر تطبيقة “Shell Drive”التي أطلقتها شركة فيفوإنرجي تونس والتي تمكّن السواق من إيجاد أقرب محطّة خدمات شال كما ترصد طريقة سياقتهم. و يمكن لمستعملي تطبيقة “التشكيلة” الفوز بجوائز من خلال السياقة السليمة.
كما سيتم أيضا في إطار برنامج التشكيلة تنظيم عديد الأنشطة الميدانية والمسابقات التحسيسية للشباب في مجال السلامة المرورية وذلك عبر تشريكهم في العملية التحسيسية .

http://

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)