رياضة

أسطورة التنس نافراتيلوفا :”أراهن على أنس جابر للتتويج بغراند سلام في الموسم الجديد..الضربة التي لا تقتلك فهي تجعلك أكثر قوة”

تعتبر لاعبة كرة المضرب السابقة، الأميركية مارتينا نافراتيلوفا، من أبرز نجمات التنس في التاريخ، وذلك خلال الفترة بين 1975 و1995 التي حققت خلالها عديد الإنجازات والألقاب، ونجحت في الوصول إلى المرتبة الأولى عالمياً.

وأبدت نافراتيلوفا في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي للاعبات التنس المحترفات ، توقعاتها بشأن اللاعبة التي ستفوز بأول لقب غراند سلام في الموسم الجديد.

وقالت مارتينا المولودة في مدينة براغ التشيكية: “أتوقع أن تفوز اللاعبة التونسية أنس جابر بأول لقب غراند سلام في العام الجديد، وذلك بالنظر إلى التنوّع الكبير الذي يميز طريقة لعبها. إنها بالنسبة إليّ الخيار الأول الأكثر وضوحاً للتتويج”.

وأضافت أسطورة كرة المضرب: “لقد كانت هزيمتها في الدور النهائي لبطولة ويمبلدون الأخيرة ضربة قوية، لكنك تعرف المثل القائل بأن الضربة التي لا تقتلك، فهي تجعلك أكثر قوة”.

وختمت مارتينا نافراتيلوفا: “أراهن على أنس جابر، التي تعتبر دائماً مرشحة أولى للتتويج على مختلف أرضيات اللعب، سواء كانت العشبية أو الصلبة أو حتى الترابية”.

يذكر أن النجم العربية وصلت في مسيرتها في 3 مناسبات إلى نهائي الغراند سلام، لكنها انهزمت في جميعها، بواقع مرتين في نهائي ويمبلدون، ومرة أخرى في نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)