رياضة

رغم رفض السلط الفرنسية منح منتخب تونس التأشيره..ب4 رياضيين فقط في المسابقة الدولية لرياضة المشي في الماء الأبطال يحصدون 12 ميدالية ..

رغم خيبة الأمل الكبيرة والاحباط الذي خيم على الجو العام داخل كامل أفراد المنتخب التونسي لرياضة المشي في الماء شاركت تونس في المسابقة الدولية لرياضة المشي في الماء بفرنسا بأربعة رياضيين فقط حصدوا كلهم 12 ميدالية منها 8 برونزية و4 فضية  وهم نور حمزة، محمد براطلي، سعاد عياري، حبيب خليفي .

و في تصريح أفادت به لجريدة المغرب قالت رئيسة البعثة نور حمزة كشك ان رفض السلط الفرنسية منح المنتخب التونسي تاشيرة السفر الى فرنسا وحرمانهم من المشاركة في هذا الحدث الدولي يعتبر اهانة كبيرة من قبل السلط الفرنسية لمنتخب تونسي من الشباب المتالق في رياضة واعدة استطعت تونس أن تخطف من خلالها الاضواء وانظار العالم في وقت وجيز .

واشارت نور حمزة الى ان السلط الفرنسية في الجزائر منحت التأشيرة لكل المنتخب الجزائري ليشارك بكامل عناصره في هذه المسابقة دون استثناء .

واعتبرت نور حمزة ان ما حدث رغم إنه اوجع واثر كثيرا في نفسية افراد المنتخب الذي خاض هذه المنافسة التي انطلقت التحضيرات لها في عرض الشواطى التونسية منذ اشهر عديدة بهدف الاعداء البدني والنفسي فقد اثبت ان تونس قادرة على رفع التحدي وصنع المستحيل.

وافادت رئيسة البعثة نور حمزة كشك ان المنتخب غادر بعدد غير مكتمل وبعض الافراد من الرياضيين ممن تسنى لهم الحصول على التاشيرة بكثير من التحدي على أمل رد الاعتبار لتونس وحصد اكبر عدد من الميداليات في هذه الدورة التي يشارك فيها الى جانب تونس كل من فرانسا و ايطاليا واسبانيا والجزائر والمانيا وهي البلدان التي يوجد فيها فرق تمارس هذه الرياضة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)