مؤسسات

احتفالا بالعودة المدرسية شركة اتصالات تونس تطلق فيديو “العودة TT Tenja7” وتنشر محتوى يشجع على الدراسة والمصابرة والنجاح (فيديوهات)

تُعتبر العودة المدرسية من المناسبات الهامة سواء للعائلات التونسية أو للتلاميذ والطلاب. ولهذا السبب، قامت شركة اتصالات تونس (Tunisie Telecom) بإطلاق حملة اتصالية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي تتضمن محتوى تحفيزي لتعزيز النجاح، بالإضافة إلى فيديو كليب بعنوان “العودة TT Tenja7” لنقل رسائل اتصالية تساهم في تعزيز العلاقة مع هذه الفئة الهامة من الحرفاء.

في هذا السياق، قامت اتصالات تونس بنشر مقاطع فيديو ومنشورات تحتوي على رسائل توعوية لدعم النجاح في الموسم الدراسي وتنظيم المراجعة وكيفية مجابهة العوبات وتحفيز التلاميذ والطلاب على الاجتهاد والتفوق.

أما فيما يتعلق بالفيديو كليب “العودة TT Tenja7″، فقد تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدم فيه عناصر وكلمات وموسيقى من عالم الراب بلحن فني عصري واحترافي في التصوير والإخراج ليلبي لغة الشباب وتطلعاتهم.

ولم تغيب الرسالة التسويقية أيضًا، حيث قدم الفيديو عروضًا خاصة للتلاميذ والطلاب، مثل عروض باقات العودة للمدارس واشتراكات الإنترنت غير المحدودة مع مكافأة 100٪، بالإضافة إلى برنامج “رافقني تونس للاتصالات” (Rafi9ni TT)، ورقم Gold 98، وجهاز Netbox، وخدمة الاحتفاظ بالرقم، والمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)