مالية وبنوك

تطرح حلول مالية مميزة في تونس….بنك”STB Bank” يطلق منصة « Tunicash » لفائدة التونسيين بالخارج

من خلال فهمها لاحتياجات التونسيين المقيمين في الخارج من خلال سنوات عديدة من الخبرة والتواصل مع شتى أنحاء العالم، أطلقت STB Bank بالتعاون مع TFBank حلاً فريدًا ورائعًا لتحويل الأموال على الفور إلى تونس: « Tunicash ».

تونيكاش « Tunicash » هي اليوم المنصة الوحيدة التي تمكنك من الحصول على أموالك على الفور، في منزلك، دون الحاجة إلى أي تنقلات إلى الوكالة، حيث تسمح هذه المنصة الجديدة بالاستفادة من تحويلات من الخارج على الفور إلى الحسابات المصرفية، وبطاقات الدفع المسبق، والمحافظ الإلكترونية “المحافظ الإلكترونية”، على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع، مع إمكانية سحب الأموال من أي جهاز صرف آلي في تونس.

العديد من التونسيين المقيمين في الخارج قد أعربوا بالفعل عن استيائهم من رسوم التحويل المالي البنكية الباهظة أحيانًا. لهذا السبب، قررت STB Bank من خلال منصة تونيكاش « Tunicash » أن تقدم لعملائها أكثر الرسوم تنافسية في السوق للتحويلات إلى تونس مع ضمان خدمة عالية الجودة دون أي رسوم خفية.

“Tunicash” لن تكون أفضل منصة لتحويل الأموال إلى تونس بدون توفير أمان مطلق للتونسيين المقيمين في الخارج، وهذا كان أولوية في بداية المشروع. في الواقع، قامت STB Bank باتخاذ إجراءات أمان على أحدث طراز لحماية جميع المعلومات الشخصية لمستخدمي المنصة، مضمنةً سرية جميع العمليات، حيث يتضمن كل تحويل وعدًا بالتسليم.

علاوةً على ذلك، استخدام تونيكاش بسيط وسريع ويتم في ثلاث خطوات: ملء استمارة التسجيل عبر الإنترنت على المنصة tuni.cash لإنشاء حساب آمن، ثم إدخال تفاصيل المستفيد (رقم المحفظة، رقم الحساب، أو رقم البطاقة المدفوعة مسبقًا) بالإضافة إلى المبلغ المراد تحويله، وأخيرًا إدخال بيانات بطاقتك المصرفية لإتمام عملية التحويل.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع: tuni.cash

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)