مالية وبنوك

البنك الوطني الفلاحي يضع التونسيين المقيمين بالخارج في قلب اهتماماته  ويقدم لهم عرض “توانسة” بامتيازات كبيرة

في إطار توجهه الاستراتيجي لاحتضان التونسيين المقيمين في الخارج وطرح حلول مالية مبتكرة ومناسبة تسهل أنشطتهم الاستثمارية وتعاملاتهم المالية في تونس، أطلق البنك الوطني الفلاحي عرضه المبتكر “توانسة” للخدمات المصرفية.

يوفر هذا العرض مجموعة من المزايا والحلول المصرفية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات التونسيين المقيمين بالخارج تساعدهم على تحقيق مشاريعهم في المجال الفلاحي وفي مجال العقارات، وكذلك استثمار الأموال بشروط ميسرة وأسعار تفاضلية مع تمكينهم من وسائل لإدارة حساباتهم البنكية عن بعد بكل أمان ووسائل دفع تتماشى مع متطلباتهم.

و يتضمن عرض “توانسة” :

  • باقة “توانسة” مجانية 100 %:

تحتوي هذه الباقة علي ثلاثة صيغ مختلفة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتناسب مع احتياجات الحرفاء واختياراتهم .

تقدم باقة “توانسة” مجانا حيث لا يتحمل الحريف أي رسوم مثل رسوم الحساب، الإشتراك في البطاقة البنكية، الإشتراك عبر الإنترنت و الهاتف الجوال «BNA eBanking”  و “BNA mBanking”  وخدمات الدفع عن طريق المحمول”BNAPAY” و خاصة تكلفة التحويل لفائدة حسابات أخرى، كما يحصل الحساب على فوائد معفية من الضرائب.

  • عرض التمويل العقاري “توانسة”: يمكن هذا العرض الحرفاء من الحصول على قرض لتمويل مشروع عقاري في تونس يصل إلى 80% من تكلفة الاستثمار العقاري وذلك بشروط ميسّرة وبأسعار مميزة. تمتد فترة سداد القرض من 12 إل 15 عاما اعتمادًا على نوعية الاستثمار.
  • عرض التمويل الفلاحي “توانسة”: بناء على درايته وخبرته لأكثر من 60 عامًا، يقدم البنك الوطني الفلاحي هذا العرض لتمويل المشاريع الفلاحية في تونس بشروطً ملائمة.  يمكن الحصول على هذا التمويل بتقديم حد أدنى من التمويل الذاتي وتصل فترة سداد القرض إلى 15 عامًا.
  • عرض توظيف الأموال “توانسة”: يمنح البنك الوطني الفلاحي صيغا للإستثماربالدينارالقابل للتحويل والعملات الأجنبية بنسب تفاضلية تجمع بين الربحية والأمن والسيولة.

عرض “توانسة” يقدم للتونسيين المقيمين بالخارج خدمات مصرفية و حلولا متكاملة لتمويل المشاريع والاستثمار، بشروط ميسرة وأسعار تفاضلية  . و يمكن للحرفاء الاكتتاب في هذه العروض من خلال الموقع الرسمي     www.bna.tn أو عبر منصة mybnah24 او في أحد فروع البنك .

يسعى البنك الوطني الفلاحي من خلال هذا العرض الشامل والمتكامل الي أن يكون شريكا قويًا وموثوقًا للتونسيين المقيمين في الخارج في تلبية احتياجاتهم المالية بطريقة ملائمة ومريحة.

مزيد من التفاصيل حول عرض “توانسة”، استشر زوروا موقع BNA الإلكتروني www.bna.tn أو قوموا بتنزيل العرض عبر هذا الرابط :   http://www.bna.tn/documents/brochure-OFFRE-TWENSA.pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)