مؤسسات

شركة Ooredooتكرم المتفوقين في الباكالوريا

بعد النجاح الباهر الذي حققه التلاميذ المتفوقين في امتحانات الباكالوريا للسنة الدراسية 2022/2023, بادرت شركة Ooredoo تونس بتنظيم حفل تكريم على شرف 7 تلاميذ من المتفوقين وطنيا وذلك بمركزها النموذجي بالبحيرة 2 في العاصمةبحضور أوليائهم وعائلاتهموبحضور السيد منصور راشد الخاطر المدير التنفيذي لشركة Ooredoo وعدد من مسؤولي الشركة.

يمثل قطاع التعليم أحد أبرز الأسس والركائز التي أنبنى عليها برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركة Ooredoo برنامج “تونس تعيش”.إيمانا من الشركة بأن هؤلاء التلاميذيمثلون المستقبل المشرق لعالم الغد وأن الاستثمار في العقول هو أساس تحقيق التقدم والتنمية المستدامة.

لقد مثل هذا الحدث مناسبة للاحتفال بالإنجاز المميز التي حققه أبناء مختلف الولايات التونسية، أبناء المدرسة العمومية التونسية العريقة والعتيدة التي أنجبت تلاميذ متفوقين تمكنوا فيما بعد من اعتلاء أكبر المناصب وأهمها ليس في تونس فحسب بل في أكبر وأعتى الدول والشركات العالمية.

على هامش هذا التكريم أكد السيد منصور راشد الخاطر المدير العام لشركة Ooredoo” فخركبير يغمرنا اليومباستقبال ابناؤنا وبناتنا المتفوقين والمتفوقات في رحاب هذا المركز.كما أود أن أعبر نيابة عن كل عائلة Ooredoo عن امتناننا العميق لجميع الإطار التربوي وعائلات التلاميذ في مقدمتهم الأولياء الذين ساهموا في نجاحهم ليس فقط في الدراسة وانما على درب النجاح الشخصي والاجتماعي. ايماننا كبير في Ooredoo بأن مستقبلكم سيكون حتما مشرقا أينما توجهتم وأتطلع إلى الوقوف على إسهاماتكم القيمة المستقبلية فيالمجتمع.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)