مؤسسات

ادويتها تسوق في بلدان اوروبا والخليج ونالت ثقة اليابانيين…شركة Unimed التونسية قصة نجاج استثنائية: (صور)

شركة Unimed التونسية المختصة في صناعة الادوية هي واحد من قصص النجاح الاستثنائية التي تشرف تونس دوليا وتؤكد مرة اخرى ان بلادنا لا تنقصها الكفاءات والطاقات وهي قادرة على التميز في اصعب المجالات.


شركة Unimed من الشركات الافريقية القليلة التي يتم تسويق ادويتها في بلدان الاتحاد الاوروبي والخليج العربي بعد ان حضعت لعمليات تدقيقة معمقة حصلت على اثرها على شهائد التصنيع وفق المواصفات العالمية..


هذه الشركة التي تقودها اطارات تونسية 100 بالمائة نجحتفي ان تصبح واحدة من اكبر الشركات الافريقية المصدر للأدوية حيث انها تصدر قرابة 70 بالمائة من انتاجها وهو ما يعكس الثقة التي اكتسبتها في عديد البلدان التي تفرض شروط صارمة على سلامة وجودة الادوية.


اضف الي ذلك شركة Unimed هي الشركة الافريقية الوحيدة التي تحصلت على ثقة اليابانيين حيث احتارتها شركة GCUBE لتكون شريكها الافريقي في تصنيع اختبارات الامراض الجرثومية، وقريبا سيتم في سوسة تدشين المصنع الاول من نوعه في افريقيا في هذا المجال .


شركة Unimed انطلقت من تونس في بداية التسعينات كمخبر صغير بخط انتاج وحيد لكن بالفضل العمل والتطوير هي اليوم شركة تدير 6 مصانع ب18 خط انتاج وتشغل قرابة 1000 عامل بينهم اكثر من 300 اطار من اطباء وصيدليين ومهندسين.
شركة Unimed هي الشركة التونسية التي ساهمت بشكل تطوعي في انجاز قسم الامراض الجرثومية بمستشفى فرحات حشاد بسوسة وخو القسم الوحيد من نوعه في القارة الافريقية.


في مجال تكوين الاطارات والكفاءات شركة Unimed قامت بتوقيع عديد الاتفاقيات مع الجامعات التونسية لتطوير البحث العلمي وتكوين الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)