مؤسسات

تقرير مؤسسة Tunisie Valeurs يقول ان افق شركة UNMED التونسية واعدة بفضل التصدير ونجاح استراتيجيتها للتدويل

نشرت مؤسسة Tunisie Valeurs وهي هي مؤسسة مالية متخصصة في إدارة الأصول والوساطة في البورصة والهندسة المالية وسندات الخزينة، تقرير مفصل حول شركة Unimed التونسية المختصة في صناعة الادوية تناول المؤشرات الواعدة للشركة في المستقبل والنجاحات التي حققتها والتي تتماشى مع تعهدات ادارتها.

وقال التقرير ان نتائج UNIMED لسنة 2021 تتوافق مع وعود إدارتها التي تم الإعلان عنها في الرسالة المالية في 18 نوفمبر. وذلك على الرغم من بيئة التشغيل الصعبة التي اسببت فيها جائحة الكوفيد وتاثيرها على العمل وعوامل اخرى.

وبين التقرير ان شركة UNIMED كانت قادرة في فترة قياسية على دفع مبيعاتها الي الخارج (تصدير) وذلك من خلال معاهدة التعاون بشأن البراءات على مدار فترة قياسية ،وبفضل طاقتها الإنتاجية ومعرفتها وشبكتها التجارية المتطورة للغاية في تونس وخارجها ، تعتزم UNIMED تنفيذ إستراتيجية تقوم على تعزيز مكانة الشركة في السوق المحلية ، وزيادة مبيعات الصادرات وتسريعها. التدويل.

ووقعت UNIMED مؤخرًا اتفاقية شراكة فنية مع الصناعي الياباني “GCUBE” والجامعة الخاصة “ESPITA” لإنشاء نظام صناعي تنافسي ومستدام قائم على نقل التكنولوجيا وتعزيز القدرات التونسية لتلبية احتياجات السوق الحالية والمستقبلية ولإنشاء حاضنة أعمال للبحث والتطوير لبناء القدرات في تقنية IVD (التشخيص المختبري). كما وقعت Unimed ايضا تحت اشراف وزير الصحة اتفاقية ثانية بين UNIMED و GCUBE لإنشاء مصنع مشترك بهدف تصنيع مجموعات التشخيص السريع المطبقة في مجالات الصحة والبيئة والغذاء.

يرى محللو الوسيط في سوق الأوراق المالية ، Tunisie Valeurs ، أن UNIMED فرصة استثمارية جذابة. يبدو أن تموضع القطاع (القطاع الدفاعي والوضع العام على المنتجات المعقمة ذات القيمة المضافة العالية) ، وجودة الأساسيات واستراتيجية التوسع مناسبة ، لا سيما في المناخ الاقتصادي الكئيب الحالي.

بالنظر إلى مستويات التقييم الحالية لـ UNIMED ، يبدو أن تزمة Covid-19 ومعاهدة التعاون بشأن البراءات ينعكسان على سعر محللي Tunisie Valeurs الذين يوصون UNIMED للشراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)