أخبارسياحة

ياسمين الحمامات:85% من النزل تعيد فتح ابوابها و نسبة الحجوزات المؤكدة فاقت 80%‎‎

اكد خالد قلوعية المندوب الجهوي للسياحة بالمنطقة السياحية ياسمين الحمامات ان المحطة تشهد انتعاشة مقارنة الموسمين الفارطين حيث تجاوزت نسبة الحجوزات المؤكدة الـ 80%، وهي نفس النسبة المسجلة بخصوص عدد الوافدين وعدد الليالي المقضاة منذ بداية السنة.

واشار قلوعية ان المحطة شهدت دخول علامات جديدة ستسهم في الترويج للمنطقة السياحية ياسمين الحمامات. وهي تعد مؤشرات ايجابية حيث أعادت حوالي 85% من النزل فتح ابوابها واستعادت عمالها وفتحت ابواب الانتداب في اطار التحضير للموسم الصيفي.
واضاف ان المؤشرات بالنسبة للموسم الصيفي القادم واعدة على مستوى الاسواق الاوروبية ومنها الفرنسية بالخصوص اذ تم تاكيد عديد الحجوزات بالنزل ، في انتظار عودة السوق الجزائرية لدعم النشاط السياحي بالجهة وتعزيز حركية السوق المحلية الداخلية التي تحتل المرتبة الاولى و تعد رافدا مهما في المحطة.
ولفت ان انطلاق المؤشرات السياحية الايجابية سُجّل مع بداية شهر ماي الحالي باستقطاب الملتقيات الكبرى التي تشهدها المحطة خلال هذا الاسبوع و عديد التظاهرات الاخرى في المستقبل على غرار الكرنفال الدولي ياسمين الحمامات الذي ستحتضنه المحطة خلال شهر جوان باستضافة اكثر من 1000 مشارك ما سيسهم في تنشيط المحطة السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)