سيارات

نجلاء بودن تستقبل طارق الشريف رئيس الكنفدرالية التونسية للمؤسسات وصعوبة الظرف الاقتصادي محور اللقاء

استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان صباح اليوم السبت 22 جانفي 2022 بقصر الحكومة بالقصبة، رئيس الكنفدرالية التونسية للمؤسسات المواطنة طارق الشريف، حيث تولى تقديم لمحة حول نشاط الكنفدرالية وبرامجها ومدى تفاعلها مع سياسة الحكومة منذ توليها المسؤولية، مثمـّنا المجهود المبذول مع إثارته لعدد من الملاحظات حول بعض الإجراءات المُضمـّنة بقانون المالية لسنة 2022.

وأكّد طارق الشريف خلال هذا اللقاء، استعداد الكنفدرالية للتعاون عبر طرح أفكار إصلاح عملية لإعادة تنشيط الاقتصاد وخاصّة في مجال مناخ الاستثمار.

من جهة أخر، بيّنت رئيسة الحكومة نجلاء بودن أنّه، رغم دقة الوضع الصحي وصعوبة الظرف الاقتصادي وما يحتـّمه من سرعة تفاعل، إلاّ أنّ الحكومة ملتزمة بانتهاج تمشّ تشاركي في صياغة البرامج والإجراءات والإصلاحات وبالإصغاء إلى كلّ الملاحظات والمقترحات لإقرار ما يتعين إقراره وبالسرعة المتاحة كلما تطلب الأمر ذلك.

كما دعت بودن إلى المشاركة الفعلية للكنفدرالية في بلورة البرنامج الاقتصادي والاجتماعي للفترة القادمة والإصلاحات الهيكلية والشاملة المزمع إدراجها به وذلك من خلال الإسراع بتعيين ممثلين عن المنظمة بفرق العمل التي ستتولى معالجة مختلف محاور تلك الإصلاحات في الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)