تأسست بمبادرة شبابية ..شركة Targui Express تنجح في احتلال المراتب الاولى في تونس في مجال خدمات النقل السريع (صور)

بعد مرور سنة على تاسيسها بمبادرة شبابية تحدت كل الصعاب، نجحت شركة Targui Express لخدمات النقل السريع والتجارة الاكترونية في التوسع بشكل متسارع لتحتل المراتب الاولى في قطاع خدمات النقل السريع بتونس، حيث توسع اسطولها من 20 سيارة الى اكثر من 100 سيارة كما توسع تواجدها الميداني الى اركيز 8 فروع كبرى هذا بالاضافة الى توسع فريقها العامل الى اكثر من 200عامل.

شركة Targui Express نجحت ايضا في توقيع عقود شراكة مع عدد من اكبر المؤسسات التونسية في مجال البنوك والخدمات والتجارة الالكترونية والصحة والتامين الي غير ذلك.

وحرصت Targui أيضًا على وضع جميع الوسائل الإدارية والتقنية التي تتيح لها الوفاء بالتزاماتها وخدماتها بالسرعة والجودة المثالية ، وذلك بفضل فريق شاب ديناميكي ومتكامل اكتسب خبرة كبيرة في المجال.

ومبادرة بعث هذه الشركة هي مبادرة شبابية تونسية، حيث قرر الشاب منعم الغربي اطلاق هذا المشروع بعد ان كانت له عديد التجارب المهنية المتعدد في شركات كبرى ناشطة في مجال التجارة الاكترونية والنقل السريع، ليقرر اثر ذلك المبادرة وبعث مشروع خاص يساهم في دفع قطاع التجارة الالكترونية والنقل السريع .

وشدد منعم الغربي ،المدير العام لشركة Targui ، على انه تم الحرص على توفير كل وسائل النجاح للمشروع الجديد ومن اهمها توفير ع فريق من المهنيين الذين تم اختيارهم من بين الأفضل في قطاع التجارة الإلكترونية.

وأكد منعم الغربي على حاجة السوق التونسية الكبيرة لمزيد تطوير خدمات النقل السريع ، وذلك لمسايرة احتياجات قطاع التجارة الإلكترونية الذي يشهد في الآونة الاخيرة نموا كبيرا في تونس في تونس خاصة في ضل جائحة كورونا.

وبين منعم الغربي ان شركة Targui قامت بتطوير نظام تكنولوجيا المعلومات الخاص بها وحلولها بهدف القدرة على توفير جميع المعلومات اللازمة من أجل تمكين الحرفاء من مراقبة شحناتهم في الوقت الفعلي. كما تمت دراسة المشروع وفقًا لأساليب علمية دقيقة ، مع إحاطته بجميع شروط النجاح اللازمة.

وأوضح منعم الغربي أن Targui ، بخلاف قطاع التجارة الإلكترونية ، قد طورت خدمات تلبي احتياجات المؤسسات المالية. وفي هذا الاطار تم توقيع عقود مع البنوك وشركات التأمين لإدارة تدفق الشحنات الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *