إقتصادمؤسسات

افتتاح اول قاعة رمادية في تونس لصناعة مكونات السيارات ستشتغل بكفاءات تونسية 100 بالمائة (صور)

في حدث هام لقطاع صناعة السيارات في تونس قامت اليوم شركة Bontaz Tunisie وهي فرع تونس من شركة Bontaz العالمية بتدشين اول قاعة رمادية لصناعة مكونات السيارات في تونس مجهزة باحدث المعدات والتقنيات وتمتد على مساحة 7الاف متر مربع وستقدوجها كفاءات تونسية 100 بالمائة ، بالاضافة الى تدشين وحدة صناعية وادارية جديد للشركة بعد انتهاء اشغال التوسعة.

هذا الاستثمار الكبير تم جلبه الى تونس بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها اطارات ومهندسي وعمال الشركة الذين اقنعوا الشركة العالمية بتسويع تواجدها في تونس والاستثمار في اعلى التكنلوجيات في مجال صناعة السيارات رغم الوضع الغير مستقر الذي تعيشه البلاد.
وتتواجد الوحدة الصناعية لشركة Bontaz Tunisie في المنطقة الصناعية المغيرة وفيها يتم تصنيع وتركيب معـدّات السيارات، لوازم الكوابح، والتحكم في الوجهة، والتوصيل، وفي أجهزة التموين كذلك على غرار (Gicleurs, électrovannes).
وتصنع شركة Bontaz Tunisie اكثر من 40 مليون Gicleurs موجهة لأكبر علامات السيارات في العالم على غرار فراري وBMW مازيراتي و بيجو يتم تصنيعها وتركيبها سنويا في تونس بكفاءات 100 بالمئة تونسية من قبل Bontaz Tunisie .
في شركة Bontaz Tunisie لا تجد فقط وحدات انتاج وتصنيع فقط بل توجد ايضا وحدات للبحث والتطوير يشرف عليها عدد من المهندسيين التونسيين كما توجد ايضا وحدة لصناعة الآلات والمعدات التي تستخدم في مجال اختبار جودة ونجاعة القطع المصنعة قبل الاستعمال وهي وحدة مميزة باعتبار ان عدد من الآلات يصنع في تونس فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)