علامة VEGA التونسية ….نجاح باهر في اول الخطوات وطموح كبير نحو المستقبل (صور)

من انجح العلامات مؤخرا في السوق التونسية في مجال اجهزة التلفاز الحديث والمنتجات الالكترونية هي علامة VEGA وهي العلامة التونسية الاولى في هذا المجال.


شركة VEGA صاحبة علامة VEGA انطلقت خلال السنوات الاخيرة بحلم كبير وهو وضع خطوات تونس الاولى في مجال الصناعات الالكترونية وهو مجال بقى غائب في بلادنا رغم ما تزخر به من كفاءات.


تم تركيز الوحدة الصناعية الاولى في ولاية سوسة. فريق شاب من المهندسين والتقنيين التونسيين انطلقوا في رحلة تصنيع اجهزة التلفاز الحديث بإمكانياتهم وخبراتهم، التصور الهندسي للمنتوج تونسي 100 بالمئة وفي عديد الموديلات الاعتماد على احدث التكنولوجيات على غرار VEGA SMART، نسبة الادماج من السوق التونسية ( المواد المصنعة في تونس) تتجاوز ال60 بالمئة.


ومع نزول المنتوج الي السوق حظى بقبول وساع من المواطنين لما يتميز به من جودة وسعر مناسب وتوفر خدمات ما بعد البيع.
خطوات VEGA الناجحة جعلت شركة Samsung تختار شركة VEGA Tunisie لتكون شريكها وممثلها في تونس من حيث عمليات تركيب اجهزة التلفاز والتسويق وخدمات ما بعد البيع.


بعد هذا النجاح واصلت شركة VEGA Tunisie العمل من اجل تطوير منتوجها وتنويع مجالاته وفي خذا الاطار قررت اقتحام مجال تصنيع التجهيزات المنزلية، حيث تم اطلقت علامتها في مجال تصنيع اجهزة تكييف الهواء Vega climatiseur، وقريبا ستنطلق في مجال الات الغسيل والثلاجات، وفي هذا الاطار فهي تعمل على توسعة وحدتها الصناعية من اجل استيعاب الانشطة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *