مؤسسات

فندق Thabraca بطبرقة يحتفي بالسياح التونسيين (صور)

رغم الخسائر الفادحة والاضرار الكبيرة التي لحقت بقطاع السياحة والفنادق التونسية بسبب جائحة كورونا، الا ان عديد الفنادق التونسية عرفت كيف تتعايش مع هذا الوضع وفتحت ابوابها للسياح التونسيين مع توفير خدمات محترمة باسعار مناسبة .
هذه الصور تأتينا من فندق Thabraca Thalasso & Diving بطبرقة وهو احد اجمل الفنادق في تونس كما تضعر الصور حيث يتميز بموقعه الساحر الذي يجمع بين جمال غابات طبرقة بسحر بحرها ونقائه، هذا الفندق كان في السابق يمتلئ بالكامل خلال شهر اوت ، غير انه هذه السنة امتلاء بالكامل والاغلبية الساحقة من النزلاء هم من السياح التونسيين.
اسعار الحجز والاقامة مناسبة جدا ولا تقارن بأسعار ما قبل جائحة الكورونا، الخدمات المختلفة المقدمة للحرفاء راقية وفي المستوى المطلوب وتعامل العمال واطارات النزل حرفي ولا يختلف عن التعامل مع الحرفاء الاوروبيين.
اجراءات السلامة والوقاية هي ايضا في مستوى مرضى، حيث التعقيم المتواصل للفضاءات المغلقة واماكن المرور المشتركة ‘مثل المصاعد) بالاضافة الى اجراءات التباعد في المطاعم
التنشيط داخل النزل هو ايضا مختلف ويراعي خاصية السائح التونسي ورغباته وميولاته الفنية
وفي المجمل تحية لهذا النزل الذي لم يختر الحل السهل وهو الاغلاق واختار المقاومة والعمل والحفاظ على مواطن الشغل ومد اليد للسائح التونسي، وتحية لإطارات وعمال هذا النزل على كل الجهود التي يبذلونها لتقديم خدمات سياحية في المستوى المطلوب للحرفاء..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)