فوزي اللومي: اخصص 12 ساعة في اليوم للعمل ونجاح مؤسسات اللومي العالمي يؤكد قيمة الكفاءات التونسية اذا وجدت حسن الادارة والتسيير

اكد فوزي اللومي في حوار لبرنامج وحش الشاشة ان  عدد من المؤسسات الصناعية لمجمع اللومي اصبحت تحتل المراتب الاولى في العالم في مجال صناعة مكونات السيارات معتبرا ان مجمع اللومي اصبح اليوم مجمع عالمي حسب التصنيفات الرسمية.

واضاف فوزي اللومي ان مجمع اللومي لا يعمل في السوق التونسية وانشطته في اغلبها موجهة للتصدير، الامر  الذي يجعله  اكبر مجمع اقتصادي في تونس يوفر مواطن شغل وعملة صعبة لفائدة الدولة.

واعتبر اللومي ان نجاح مجمع اللومي هو قصة نجاح تونسية تؤكد ان تونس قادرة على صناعة ثورة صناعية واقتصادية اذا رسمت السياسات الصحيحة وتم تشجيع الصناعة.

وقال فوزي اللومي انه لا يعتبر نفسه رجل اعمال بل يعتبر نفسه رجل اقتصاد تونسي لأنه اختار العمل في مجال الصناعة ولان وصف رجل اعمال اصبح يوصف به الكثيرين الذين لا علاقة لهم بالاستثمار والانتاج.

وبخصوص سر قصة النجاح، قال فوزي اللومي انه يعمل في اليوم 12 ساعة وانه يسعى دائما للتطوير  والتجديد والبحث على التطورات التي يشهدها السوق العالمي بالإضافة الى استثماره في عدد من المخابر ووحدات البحوث  التي اصبحت الوجه الشروق لمؤسسته في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *