يتم انجازه بخصائص هندسية هي الاولى من نوعها في افريقيا…وفد عن بلدية صفاقس يزور مشروع اول فضاء ثقافي وتجاري بصفاقس Tunisia Mall Sfax (صور)

في اطار متابعتهم لمشروع انجاز اول مركب ثقافي وتجاري في تونس بمدينة صفاقس، ادى رئيس بلدية صفاقس السيد منير اللومي صحبة الدكتور أنور جبير نائب رئيس البلدية والسيد منير العفاس رئيس الدائرة والسيد أحمد الميساوي رئيس الدائرة زيارة الى اشغال انجاز مشروع Tunisia Mall Sfax.


وقد اطلع الزوار على تقدم الاشغال مكونات المشروع الذي سيحتوى على قاعات سينماء ومسارح وفضاء للصناعات التقليدية “الصفاقسية” سيطلق عليه اسم باب الديوان، ومكتبات رقمية ومقاهي ثقافية، بالاضافة الى وجود فضاءات للعائلة والترفيه، ومغازه ستكون هدية لفائدة جمعية النادي الرياضي الصفاقسي.


ويتميز مشروع Tunisia Mall Sfax الذي يتم انجازه بكفاءات وخبرات تونسية 100 بالمئة من قبل مجمع شعبان بطابعه المعماري المميز بالإضافة الى انه سيكون من الناحية الهندسية مشروع فريد من نوعه في تونس، حيث انه تم انجاز 4 طوابق كاملة تحت المائدة المائية المالحة بتقنيات هندسية معقدة مثل استخدام la paroi moulée وذلك لأول مرة في القارة الافريقية.


وقد عبر منير اللومي والوفد البلدي المرافق له عن تشجيعهم ودعمهم لمشروع Sfax Cultural Mall ولكل المشاريع التي تقدم صورة ايجابية وعصرية لمدينة وجهة صفاقس وتلبي حاجياتها، خاصة وان هو المشروع ذو بعد ثقافي وعائلي وخدماتي هو ما تفتقده الجهة.
وتجدر الاشارة الى ان Tunisia Mall Sfax ​سيتواجد في مكان مميز في وسط مدينة صفاقس، وسيوفر اكثر من 1500 موطن شغل مباشر، بالإضافة الى احتوائه على فضاء للمشاريع الناشئة وفضاءات اخرى خدماتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *