برنامج Hackathon 2021 »شركة « e- يمكًنك و يدعمك لتحقيق النجاح و الانتقال الى التجارة الالكترونية

في إطار الشراكة بين المعهد العربي لرؤساء المؤسسات ومنظمة SPARK، يطلق مشروع LEAD II  للتوظيف المحلي من أجل التنمية الإفريقية برنامجHackathon 2021  شركةe- الذي يهدف إلى تعزيز و خلق مزيد من فرص العمل لدى الشباب عبر التطوير والتدريب على ريادة الأعمال، وذلك بتمويل من وزارة الخارجية الهولنديّة.

برنامج Hackathon 2021  شركةe-  هو مشروع وطني يستهدف رواد الأعمال الشباب في 24 ولاية.

هل تفكر في الدخول في مجال التجارة الإلكترونية؟ أو هل لديك موقع واب وترغب في تطوير عملك أو توسيع نطاقه؟

يهدف برنامج   Hackathon 2021شركة e – إلى دعم رواد الأعمال من خلال تقديم حلول في مجال التجارة الإلكترونية، وخاصة دعم النساء الحرفيات في المناطق الداخلية من أجل تنفيذ مشاريعهن بنجاح وضمان تحقيق اهدافهن.

من أجل خلق ديناميكية لهذا المشروع ، يعتزم المعهد العربي لرؤساء المؤسسات إنشاء نظام لمكافأة الجهود وتقدم رواد الأعمال من خلال تجميع نقاط طوال الدورة التدريب.الهدف من الفكرة هو حث المهتمين بهذه المبادرة على الانضمام إلى المشروع وإعدادهم للهاكاثون.

سيقدم مشروع    Hackathon 2021شركة e  مجموعة من الدورات التدريبية والدعم الفني التي تتناسب مع الواقع التشغيلي واحتياجات رائد الأعمال الذي يهدف إلى إدخال الأدوات الرقمية ورفع المستوى التقني للنساء الحرفيات من أجل تعزيز قدراتهن وتحسين جودة منتجاتهن.

الهدف العام لهذا البرنامج هو خلق فرص عمل لأصحاب المشاريع الشباب والنساء الحرفيات ويعتمد البرنامج بشكل أساسي على ثلاث مراحل أساسية تتكون من: ندوة افتتاحية افتراضية للتعريف بالمشروع، إطلاق دورة تدريبية وتنظيم هاكاثون وطني.

للمشاركة في مشروع  Hackathon 2021شركةe- ، يرجى تعمير الاستمارة عبر هذا الرابط: http://e-charika.tn/.

————————–

نبذة عن مشروع LEAD II

من أجل تعزيز وخلق فرص عمل جديدة، يدعم LEAD II إنشاء ونمو الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير الدعم وتسهيل الوصول إلى التدريب والتمويل والأسواق، خاصة للشباب والنساء في المناطق الأقل حظاً. 

يطلق المعهد العربي لرؤساء المؤسسات في إطار مشروع  LEAD II برنامج Hackathon 2021شركةe-  بالشراكة مع منظمة Spark  وبتمويل من وزارة الخارجية الهولندية، بغاية تعزيز وتطوير التجارة الإلكترونية لدى النساء وروّاد المشاريع من الشباب.

https://spark.ngo/programme/local-employment-in-africa-for-development-lead/

للاتـصـال:

سارة ثامر – منسقة المشروع  sthameur@iace.org.tn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *