شركة mpc-prokim التابعة لمجمع AllianceOne تنطلق قريبا في انجاز وحدة صناعية جديدة

قررت شركة mpc-prokim التابعة لمجمع AllianceOne الشروع قريبا في انجاز وحدة صناعية جديدة لتوسيع انشطتها، وقد قامت باقتناء قطعة الارض التي ستخصص للمشروع في المنطقة الصناعية بالمغيرة.

و شركة mpc-prokim هي شركة تونسية مختصة في تصنيع وتصدير البوليمر polymères وهي مركبات تلعب دور اساسي في عديد الصناعات على غرار صناعات مواد الدهن والطلاء والمواد الاصقة ومواد البناء والصناعات البحرية “السفن” وصناعة المعدات الصحية وصناعة الهياكل الي غير ذلك…مع العلم ان صناعة البوليمر تعتبر من الصناعات الدقيقة والمعقدة.

وبفضل تقنياتها المتطورة في التصنيع وجودة منتجاتها فقد نجحت شركة mpc-prokim في كسب رهان التصدير واقتحام عديد الاسواق الهامة خاصة في افريقيا والشرق الاوسط اين تصر منتجاتها نحو اكثر 30 بلدا..

ومن المنتظر ان توفر هذه الوحدة الصناعية عشارات مواطن الشغل الجديدة كما انها ستدعم طاقة mpc-prokim في الانتاج والتصدير.

وتجدر وتجدر الاشارة الى ان مجمع AllianceOne Group الذي يديره طارق الشريف هو مجمع مجمع تونسي مختص بالأساس في مجال الصناعة والتصدير، عبر سلسلة من المصانع المختصة في عديد المجالات على غرار تصنيع مواد صيانة السيارات ومواد لأشغال البناء والتعمير والتعليب والنظافة والسلامة، كما ينشط المجمع ايضا في مجال السياحة والفلاحة والخدمات وعديد المجالات الاخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *