البنك الوطني الفلاحي يوقع اتفاقية مع وزارة الشباب والرياضة لاحداث 7ملاعب رياضية متعدة الاختصاصات لفائدة الشباب

بهدف مزيد الاحاطة بالشباب و تشجيعه على ممارسة الرياضة من خلال إحداث المنشآت الرياضية في الأحياء لاسيما منها بالمناطق ذات الكثافة السكانية. ابرم البنك الوطني الفلاحي ووزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني اتفاقية تعاون وشراكة ستمكن من إحداث عدد من المنشآت الرياضية تتمثل أساسا في 07 ملاعب أحياء متعددة الاختصاصات سيتم الانطلاق ب02 منها في الحي الوطني الرياضي ليتم لاحقا استكمال انجاز البقية بعد تحديد الجهات ذات الأولوية.

وتم امضاء الاتفاقية بإشراف وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي وبحضور الرئيس المدير العام للبنك الوطني الفلاحي السيد منذر الأكحل والرئيسة المديرة العامة لشركة “Inter technique ” المختصة في تهيئة الملاعب السيدة شيماء حداد والمديرة التجارية للشركة السيدة ألفة العلوي وعدد من الإطارات السامية للبنك والوزراة.

وشدد الرئيس المدير العام للبنك الوطني الفلاحي أن هذه المبادرة تندرج في اطار المسؤولية الاجتماعية للبنك تجاه المجتمع وتجاه الشباب بصفة خاصة لتشجيعهم على ممارسة الرياضة باعتبارها حقا دستوريا وإحدى ركائز التنمية المستديمة، مشيرا الى ان هذه الإتفاقية هي بادرة أولى ستتلوها مبادرات أخرى لدعم قطاعي الشباب والرياضة.

من جهتها ثمّنت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة هذه الحركة التضامنية التي قام بها البنك تجاه شباب الأحياء وبمساهمته الفاعلة في دعم الرياضة باعتباره شريكا فاعلا في تحقيق التنمية خاصة في ظل الظروف الإستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد على كل المستويات، مشيرة إلى أنه سيتم ابرام اتفاقية ثانية خلال الفترة القادمة بين البنك الوطني الفلاحي واللجنة الوطنية البارالمبية لدعم الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في الألعاب البارالمبية طوكيو (+1)2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *