جندوبة: شركة “ريان فود “المختصة في صناعة الخميرة تتبرع بدفعة من التجهيزات الطبية لفائدة دار المسنين بالجهة (صور)

في اطار دورها المجتمعي قامت شركة ريان فود للصناعة المختصة في صناعة الخميرة والمنتصبة بجندوبة، بالتبرع بدفعة من التجهيزات الطبية والوقائية لفائدة دار المسنين بالجهة، وقد انتظم حفل التسليم صباح اليوم بحضور السيد علي المرموري والي جندوبة وحمادي الكعلي ورئيس مجلس ادارة شركة “ريان فود فود” وسعدالله الخلفاوي رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بجندوبة وانيس الدواي مدير عام شركة “ريان فود” .


وفي هذا الاطار عبر والي جندوبة عن شكره لشركة “ريان فود” على هذه الحركة المواطنية مشددا على اهمية دور القطاع الخاص المسؤول في دعم الجهد لمعالجة المشاكل الاجتماعية والتنموية. كما اكد على المرموري ان ولاية جندوبة تعتبر من اكثر الولايات استقرارا في تونس وفيها مناخ ملائم للعمل والاستمارة مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود من اجل اقناع المستثمرين ببعث مشاريع والاستثمار في الجهة.


من جهته اكد حمادي الكعلي ان هذه الحركة نابعة من قناعة ادارة مؤسسة “ريان فود” بأهمية الدور المجتمعي للمؤسسة في جهة جندوبة من حبث اسناد الجهود الوطني في جائحة الكورونا وايضا من حيث الحفاض على مواطن الشغل ودعمها بمواطن جديدة ، واضاف حمادي الكعلي ان مؤسسة “ريان فود” ستكون لها عديد الحركات المواطنية الاخرى في الجهة وانه سيعمل على المستوى الشخص من اجل اقناع المستثمرين باعطاء الثقة لجهة جندوبة والاستثمار فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *