شركة Derbigum التونسية المختصة في منتجات العزل المائي ومواد البناء تحقق نجاحا كبير في التصدير والتوسع في الاسواق الافريقية (صور)

رغم الاوضاع الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا، غير ان مؤسسة Derbigum Africa نجحت في الترفيع من صادرتها نحو القارة الافريقية ب70 % لتكون بالتالي اكبر شركة تونسية مصدرة لأفريقيا في مجال منتجات العزل والعزل المائي  وعديد مواد البناء ومنتجات الدهن والطلاء المستغلة في اشغال البناء.

وعبر 3 وحدات صناعية عصرية تسير بكفاءات تونسية،  تقوم شركة  Derbigum Africa بتصدير منتجاتها لأكثر من 40 بلد من افريقيا والشرق الاوسط على غرار  المغرب والجزائر ومصر  والسنيغال وليبيا وساحل العاج واثيوبيا  وروندا وبتسوانا، هذا بالاضافة الي نجاحها  في كسب ثقة السوق التونسية عبر الريادة في عديد المنتجات .

ولان شركة Derbigum Africa الى مزيد الانتاج وكسب  والنجاح في اقتحام المزيد من الاسواق فقط وضعت مخطط عمل متكامل يرتكز على تدعيم المنتوج لتقديم حلول كاملة للحرفاء، التركيز على الجودة والموازنة بينها وبين السعر المناسب، وفتح مزيد التمثليات بالأسواق الافريقية بهدف القرب من الحرف والبحث عن فرص تصدير جديدة.

كما تراهن مؤسسة Derbigum Africa على تطوير النتوج والجودة حيث قامت في هذا الاطار بتركيز عدد من المختبرات التي  يشرف عليها خيرة الكفاءات التونسية ، بالإضافة الى بعثها الى أكاديمية يتم من خلالها التكوين ونقل المعارف.

ولان نجاح كل مؤسسة يعتمد في جزء كبير على العامل البشري، فمؤسسة Derbigum Africa سعت الى توفير كل المتطلبات من اجل خلق مناخ عمل طيب، فوفرت قاعة الرياضة لعمالها واعوانها ووفرت لهم قسم طبي والمصلى الي غير ذلك.

وتجدر الاشارة الى ان مجمع AllianceOne Groupe  الذي يديره طارق الشريف هو  مجمع  مجمع تونسي مختص بالأساس في مجال الصناعة والتصدير، عبر سلسلة من المصانع المختصة في عديد المجالات على غرار تصنيع مواد صيانة السيارات ومواد لأشغال البناء والتعمير والتعليب والنظافة والسلامة، كما ينشط المجمع ايضا في مجال السياحة والفلاحة والخدمات وعديد المجالات الاخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *