قريبا: شركة VEGA التونسية تنطلق في تركيب اجهزة التلفاز المسطح المتطور لعلامة Samsung الكورية

ان توقع  شركة  في حجم Samsung الكورية  اتفاقية شراكة  مع شركة تونسية قلبا وقالبا وهي Vegatech  في مجال التسويق وخدمات ما بعد البيع،  فهذا  ليس بالأمر الاعتباطي،  فالشركات  الكبرى لا تستهين بهذه الامور وتختار شركائها بكل دقة  وفقا لمواصفات محددة.

وفي هذا الاطار قال شوقي تريمش المدير التنفيذي لمجمع Vega  خلال افتتاح نقطة جديدة بصفاقس لتسويق وخدمات ما بعد البيع لمنتجات Samsung  وVega،  ان شركة Vegatech  فخورة بشراكتها مع العلامة الكورية  Samsung،  معلنا في هذا الاطار ان هذه الشراكة ستشمل قريبا مجال تركيب اجهزة التلفاز المسطح المتطور لعلامة  Samsung  في الوحدة الصناعية لVegatech بتونس.

من جهته قال محمد كمال بن حميدان المدير التجاري ومدير التسويق بشركة Samsung  تونس،  ان Samsung  فخورة بالتوسع اكثر وافتتاح  فتح نقاط جديدة في الجنوب التونسي، وفخورة بان يكون  هذا التوسع بشراكة مع شركة تونسية وهي  Vegatech.

واضاف محمد كمال بن حميدان وان Samsung تسعى الى التوسع اكثر في السوق التونسية والقرب اكثر حرفائها  خاصة وان علامة Samsung  معروفة على المستوى العالمي بانها تطرح دائما اكثر المنتجات تطورا وجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *