مؤسسات

اول شركة تونسية في مجال اجهزة تصنيع التلفاز المتقدم VEGA تفتتح بالشراكة مع “SAMSUNG” قاعة عرضها الثانية بصفاقس

في اطار تواصل توسعها في السوق التونسية، قامت شركة “VEGATECH” الشركة التي اطلقت اول علامة تونسية في مجال تصنيع التلفاز المتقدة “VEGA”، و بالشركة مع شركة “SAMSUNG”بافتتاح قاعة عرضها الثانية في المنطقة الصناعية الصناعية بودريار 1 بولاية صفاقس على مساحة تغطي 400 متر في موقع استراتيجي.

وتعتبر “VEGATECH” التابعة لمجمع VEGA GROUP من اول الشركات التونسية التي تنجح في اقتحام مجال التصنيع الاكتروني عبر مجموعة من المنتجات في مجال اجهزة التلفاز وملحقات اجهزة الحواسيب وتهدف في الفترة القادمة الى طرح مجموعة من النتجات الجديدة.

وبفضل تميز كفاءة اطاراتها وتميز خدماتها خاصة فيما بعد البيع دخلت شركة “VEGATECH” في شراكة مع العملاق الكوري في مجال تصنيع وتسويق اجهزة التلفاز “SAMSUNG” ستكون بمقتضاه الشركة التونسية ممثلة لعلامة “SAMSUNG” في تونس من حيث التسويق وخدمات ما بعد البيع.

و بهذه المناسبة أقيم حفلا افتتاحيا مصغرا إحتراما للإجراءات الوقائية و البروتوكول الصحي الخاص بكوفيد-19 في البرج بمنطقة سيدي منصور في ولاية صفاقس و ذلك بحضور الرئيس المؤسس لمجموعة VEGA GROUP السيد جلول عياد و مدير عام المجموعة شوقي تريمش و المدير الإداري لشركة “SAMSUNG” للإلكترونيات فرع تونس سونغ وان ميونغ و مدير المبيعات لشركة “سامسونج” فرع تونس محمد كمال بن حميدان.

و تفتخر شركتي VEGATECH و “SAMSUNG” بهذه الشراكة التي من شأنها أن تضع حرفائها على رأس قائمة أولوياتها و تقدم لهم عروضا تجارية ذات جودة و خدمة متابعة, مخصّصة لتجربة فريدة من نوعها.

قاعة العرض الثانية لـ VEGA تضمن لحرفائها التعرف على مختلف المنتوجات المعروضة للبيع لدى العديد من الموزعين الشركاء في الجنوب التونسي خاصة أجهزة التلفزيون الذكية التي تتوفر بمقاسات 32 بوصة و 40 بوصة و 43 بوصة و 50 بوصة و 55 بوصة ، 58 بوصة و 65 بوصة.
كما تتيح فرصة لضمان رضاء حرفاء ولايات الجنوب نظرا لضمها مركزا جديدا لمصلحة ما بعد البيع وهو الثالث في تونس و يعتبر هذا الإجراء فرصة لإرضاء و توجيه الحرفاء بسهولة و سلاسة عند الحاجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى