موقع امريكي مختص في السيارات يروج لسيارة Wallyscar Iris ويدعوا لشرائها

قام موقع jalopnik المرموق والمختص في اخبار عالم صناعة السيارات بنشر مقال تحدث فيه عن سيارة Wallyscar Iris التونسية ومزياها مشجعة الامريكيين على اقتنائها.

وقال موقع jalopnik إذا كنت من محبي المظهر المميز لسيارة جيب ولم يكن لديك 28000 دولار لأرخص سيارة رانجلر الجديدة ، فيجب أن تسأل نفسك واحدة مهمة سؤال: لماذا لا اتطلع الى تونس؟ إنه السؤال الذي يجب علينا جميعًا أن نسأله لأنفسنا عن أشياء كثيرة ، ولكن في هذه الحالة بالذات ، يكون الأمر أكثر صلة. هذا لأن تونس هي المكان الذي صنعوا فيه Wallyscar Iris.

وواضاف الموقع الامريكي ان سيارة اليسكار هي أول شركة سيارات تونسية بالكامل. تأسست في عام 2006 ، وبدأت في بناء سيارات صغيرة شبيهة بسيارات الجيب من الألياف الزجاجية والمحركات (وأجزاء أخرى)

واضاف الموقع ان الطراز الجديد Iris ، هو نفسه بشكل أساسي – سيارة FWD ، هيكل فولاذي بهيكل من الألياف الزجاجية ، مدعوم بقوة 82 حصانًا 1.2 لتر مضمنة – ثلاثة من صنع PSA ، والذي يبدو أنه نفس المحرك المستخدم في أحدث سيتروين C3.

وبين الموقع ان هذا المحرك الصغير كافٍ لرفع سرعة Iris إلى حوالي 86 ميلاً في الساعة ، والانتقال من 0 إلى 62 في حوالي 11 ثانية ، تقريبًا مثل سيارة BMW 318i من الثمانينيات ، وتمكن الناس من الاندماج في الطرق السريعة في تلك الثمانينيات. لذلك ، تسارع BMW في الثمانينيات والمسافة المقطوعة على الطريق السريع 35 مدينة / 47 ميلا في الغالون – ليس سيئا للغاية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *