تركيب وتسويق السيارت..نجاح وافق واعدة لشراكة مجمع الزواري التونسي مع العملاق GEELY المالك لعلامة VOLVO

 شركة السيارات GEELY  تص2نف اليوم كواحدة من اكبر علامات السيارات في العالم، فبالإضافة الى نجاحها  في كسب ثقة اكبر الاسواق العالمية بما فيهم السوق الاوروبية والخليجية  فهي اليوم الشركة المالكة لعلامة VOLVO والمالك للنسبة الاولى  من المساهمات  في راس مال الشركة الألمانية المرموقة DAIMLER AG.

وفي اكتوبر 2018اختارت هذه الشركة الدخول الى تونس عبر شراكة مع  شركة Sotudis التابعة لمجمع الزواري من خلال بعث الشريك التونسي Sotudis  لوحدة صناعية لتركيب السيارات في جهة سوسة، يتم فيها تركيب السيارات تحت اشراف خبرات صينية تونسية وذلك لنقل المعرفة للجانب التونسي في هذا المجال الصناعي الهام.

ويقول فارس الزواري مدير قطب السيارات بمجمع الزواري، ان المجمع اختار ان يكون تركيب السيارات احد اسس شراكته مع شركة GEELY   لان التركيب هو احد اركان تصنيع السيارات والاستثمارات في العالم كبيرة في هذا المجال، وهذه الشراكة ستمكن من خلق القيمة المضافة من ناحية والمعرفة واكتساب خبرات ايضافية، الامر الذي يوفر الارضية من اجل استقطاب استثمارات اخرى في هذا المجال .

ويضيف الزوواري ان شركة GEELY هي عملاق صناعي عالمي في مجال الصناعة ونجحت في اقتحام اسواق صعبة من حيث الصرامة في الجودة والسلامة، وبالتالي فان شراكتها مع Sotudis   تخضع لعديد المقاييس الصارمة من حيث الجودة وخدمات ما بعد البيع.

وفي مارس 2019 انطلقت عملية تسويق سيارات GEELY   بشكل رسمي في السوق التونسية عبر شركة Sotudis  ، وسرعان ما شهدت اقبال  هاما  من قبل الحرفاء وذلك لعديد العوامل منها التناسب الكبير بين السعر والجودة، خاصة وان GEELY  متحصل على شهادات السلامة الاوربية ويتم تسويقها في بلدان الاتحاد الاوروبي.

ويقول فارس الزواري ان نجاح الشراكة بين Sotudis  وشركة GEELY في مجال التركيب والتسويق ، فتح المجال للنقاشات من اجل تطوير هذه الشراكة والبحث عن فرص اخرى خاصة في مجال التكوين التطوير، واستقطاب احدث نماذج هذه العلامة الى تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *