مؤشر واعد لقصة نجاح تونسية..VEGA اول علامة تونسية لصناعة تلفاز البلازما وشركة Samsung توقع اتفاقية شراكة معها (صور)

طريق النجاح دائما يبدا بخطوة، وخطوة تونس الاولى للنجاح في اقتحام الصناعات والاكترونيكية المتطورة انطلقت عبر علامة VEGA اول علامة تونسية في مجال صناعة تلفزيون البلازما

وتعتبر علامة VEGA مؤشر واعد لقصة نجاح تونسية ، يكتب اسطرها نخبة من خيرة المهندسيين والكفاءات التونسية في مجال الابتكار والتطوير والصناعات التكنولوجية والالكترونيكية .

الوحدة الصناعية الاولى لعلامة VEGA تم تركيزها في جهة سوسة، وهي الان توفر مواطن شغل قارة لمئات اليد العاملة المختصة في مجال تصنيع التلفزيونات والاجهزة الالكترونيكية، هذا بالاضافة الى برامج لمزيد تطوير وحدات التصنيع وتوسعتها.

وقد تم في جوان 2020 توقيع اتفاقية شراكة بين مجمع VEGA وشركة Samsung تم بمقتضاه اختيار شركة VEGATECH لتكول الوكيل الرسمي لعلامة Samsung في تونس من حيث التسويق وخدمات ما بعد البيع. وتثبت هذه الشراكة والثقة من قبل شركة في حجم Samsung المستوى العالي لمجمع VEGA .

رغم حداثتها في السوق التونسية، يشهد الطلب على علامة تلفاز البلازما VEGA تزايدا كبيرا في الاونة الاخيرة بعد ان اثبتت جودتها العالية المتناسبة مع السعر، بالاضافة الى جودة خدمات ما بعد البيع، ما دفع الشركة للتحرك في اتجاه توسعة نقاط التسويق وطاقة الانتاج.

وتجدر الاشارة الى ان علامة VEGA هي علامة تجارية متخصصة في الابتكار التكنولوجي وابتكار المنتجات التكنولوجية: أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية وملحقات الكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *