في مبادرة ايجابية لدعم التعليم عن بعد …شركة Topnet تطلق منصة « Topnet School »

اعلنت اليوم شركة Topnet الرائدة في سوق الانترنات بتونس على هامش الصالون الافتراضي Tunisia Digital Summit ، عن اطلاق “Topnet School” وهي منصة رقمية فريدة من نوعها في تونس تهدف الى دعم التعليم عن بعد.

و”Topnet School” هي عبارة عن منصة تعليمية عن بعد مخصصة حصريًا لحرفاء Topnet الذين يتمتعون بوصول غير محدود إلى محتوى تعليمي ثري ومتنوع لجميع المستويات من مرحلة ما قبل المدرسة إلى البكالوريا مما يتيح للتلامذة المتابعة والدعم أثناء مراجعاتهم وذلك عبر منصة بسيطة وسهلة الاستخدام.

وقد تم انجازهذا المشروع التعليمي بالتعاون مع المدرسة التونسية Start Up Easy School ، وهي إحدى الشركات الرائدة في تطوير المحتوى التعليمي.

يمكن الوصول إلى “Topnet School” عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي وقريبًا تطبيق الهاتف المحمول الذي يحتوي على دروس وتمارين عبر الإنترنت لجميع المستويات المعتمدة من قبل المفتشين التربويين للتعليم الوطني مثل:

-فيديوهات الدورة

  • أوراق ملخص الدورة
  • التمارين والواجبات المصححة

من ناحية أخرى ، يتم تقديم أنشطة ممتعة لتشجيع تنمية الذكاء والملاحظة والتحفيز لدى الطالب مثل:

-نشاطات تفاعلية

  • المسابقة
  • اتصالات الأساتذة

توفر المنصة لوحات معلومات مبسطة لمواصلة تقدم الطلاب وحضورهم ؛ يتضمن أيضًا مساحة تعاونية مشابهة للشبكات الاجتماعية من خلال السماح للطلاب بالتفاعل مع بعضهم البعض أو مع المعلمين ومشاركة المستندات والأنشطة مثل الدردشة الفورية ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ومنتديات المناقشة ، مجموعات الرفاق.

يتم الوصول إلى “Topnet School” عبر المنصة المخصصة www.topnetschool.tn ، ويمكن الوصول إليها مجانًا لجميع عملاء Topnet حتى 31/12/2020. سيتم بعد ذلك تقديم المنصة التعليمية مقابل 2 دينار تونسي شهريًا اعتبارًا من 1 جانفي 2021 ، وسيتم تقديم شهرين مجانًا لأي دفعة سنوية ، أي الحصول على 20 دينارًا تونسيًا في السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *